نجمات خطفن الأنظار بإطلالات بصيحة Pink PP

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات بصيحة Pink PP

حولت دار فالنتينو Valentino إطلالات النجمات إلى اللون الوردي وهو ما يطلق عليه صيحة Pink PP، والتي كانت عنوان مجموعة خريف 2022/2023.

وتألقت العديد من النجمات بأزياء فالنتينو باللون الوردي من الرأس إلى القدم بالإضافة إلى الأحذية والحقائب الوردية بالكامل، وكان من بينهم بلقيس فتحي ونجود الرميجي وزندايا وأشواريا رأي وغيرهن.

أجمل إطلالات النجمات بصيحة ‏Pink PP

خطفت العديد من النجمات الأنظار إليهن بصيحة pink pp، سواء على المسرح أو السجادة الحمراء، ففي آخر حفلاتها ابتعدت الفنانة بلقيس فتحي عن الإطلالات الكلاسيكية لتلجأ إلى ستايل باربي من توقيع دار فالنتينو.

وظهرت بلقيس فتحي في إطلالة باللون الوردي بالكامل مكونة من تنورة واسعة وقفازات طويلة وجوارب من نفس اللون مع حذاء بكعب عال من اللون الوردي أيضاً.

كانت إطلالة نور الغندور خاطفة للأنظار بعد أن ظهرت ببدلة فضفاضة من اللون الزهري ونسقت معه توب بنفس اللون وأقراط متدلية وحذاء ضخم باللون الوردي.

اعتمدت نور الغندور على تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف على شكل ذيل حصان مرتفع.

وفي مدينة البندقية، ظهرت مدونة الموضة نجود الرميحي بإطلالة ساحرة من دار فالنتينو بقصة الأكتاف الأوف شولدر والأكمام الطويلة، نسّقت معها القفازات والجوارب والحذاء والكلاتش كلّها باللون نفسه. وأكملت اللوك بنظارات شمسية سوداء.

لم تكن نجمات العرب فقط هم من اخترن إطلالة باربي باللون البينك، فقط ظهرت به عارضة الأزياء جيجي حديد بقصة الأكتاف المنسدلة في حفل Prince’s Trust gala، أما اشواريا راي فاختارت من جهتها البدلة بصيحة الأوفر سايز من توقيع دار فالنتينو.

إطلالات الكروشيه من فالنتينو

إطلالة مهيرة عبد العزيز بصحية pink pp، جاءت مميزا من خلال فستان قصير فضفاض من الكروشيه منسدل مع أكمام طويلة، كما تميزت بالأجزاء اللامعة فيها المتداخلة مع الكروشيه مما أعطاها بريقاً وجاذبية.

وأكملت مهيرة عبد العزيز إطلالتها بالجوارب والقفازات وحقيبة صغيرة، وتركت شعرها منسدلاً.

واختارت أنابيلا هلال أيضاً إطلالة اعتمدت فيها على بنطلون بأرجل فضفاضة وتوب بدون أكمام وقفازات طويلة أكملت اللوك بكارديجان طويل بأكمام طويلة من الكروشيه وضعته على كتفها، وحملت حقيبة يد صغيرة بنفس لون إطلالتها.

جاءت تسريحة شعر أنابيلا هلال على شكل ذيل حصان منخفض واكتفت بأقراط صغيرة فقط كأسسوار لإطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار