نجمات خطفن الأنظار بالحجاب في الأعمال الرمضانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
نجمات خطفن الأنظار بالحجاب في الأعمال الرمضانية

أصبح موسم دراما رمضان ساحة واسعة لاستعراض المواهب الفنية المتعددة، حيث تتنوع فيه الأدوار الدرامية التي يلعبها النجوم والنجمات، ويظهروا فيها بشكل مختلف عن الواقع، مثلا قد ترتدي بعض النجمات الحجاب لتلعب دوراً جديداً في مشوارها.

النجمات بالحجاب في دراما رمضان

تتمتع دراما رمضان بالذات، بنسب مشاهدة عالية نظرا لاجتماع العائلة حول التليفزيون لمشاهدة الأعمال الفنية، وموسم رمضان هو الموسم الذي يكثر فيه ظهور النجمات بالحجاب أيضاً.

قد يكون سبب ظهور بعض النجمات بالحجاب في دراما رمضان، هو تناسب شكل الحجاب وغطاء الرأس مع الأجواء الدينية للشهر الكريم، وقد يكون الزخم الواضح لظهور النجمات بغطاء الرأس نظرا لكثرة الأعمال المتنافسة والمعروضة ضمن موسم واحد أيضاً.

ظهرت العديد من النجمات خلال موسم دراما شهر رمضان على مر السنوات بالحجاب، ولعل أبرز النجمات اللاتي ارتدين الحجاب في موسم رمضان منذ أكثر من 10 سنوات هي الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة.

الفنانة حنان مطاوع أيضا من أكثر النجمات اللاتي يظهرن بالحجاب في أعمالهن، وفي موسم رمضان الماضي ظهرت حنان بالحجاب في مسلسل القاهرة كابول وقبلها ظهرت به في ونوس، وفي موسم رمضان الحالي تلعب حنان مطاوع دور فتاة محجبة في مسلسلها وعود سخية.

لمشاهدة المزيد من النجمات بالحجاب في دراما رمضان في سنوات مختلفة يمكنكم مطالعة الألبوم والصور أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار