نجمات سحرن الأنظار بإطلالات خاطفة بفساتين الزفاف في 2021: من الأجمل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
نجمات سحرن الأنظار بإطلالات خاطفة بفساتين الزفاف في 2021: من الأجمل!
مقالات ذات صلة
أحلام ولجين عمران يخطفان الأنظار بإطلالة متطابقة: أيهما أجمل!
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات حمل ساحرة في 2021: بعضها اتسم بالجرأة
صور: نجمات بفساتين زفاف على السجادة الحمراء

خطفت كثير من النجمات الأنظار بإطلالات ساحرة في حفلات زفافهن، وما بين إطلالات ناعمة غلبت عليها البساطة وأخرى أسطورية تشبه إطلالات الملكات والأميرات، شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات بفساتين الزفاف في عام 2021.

فستان زفاف جيسيكا عازار 

أطلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، بفستان زفاف راقي وفخم من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، إيلي صعب، خلال حفل زفافها على محمد صوفان.

وتميزت جيسيكا عازار في ليليتها الذهبية الخاصة، بمكياج من توقيع بسام فتوح وتسريحة الشعر من جورج مندلق، ومن أختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد.

وظهرت جيسيكا عازار كالأميرات في فستان منفوش بتطريزات رقيقة، مع طرحة طويلة واكتفت بارتداء خاتم الزواج وقيراط ألماسي.

واتسم فستان الزفاف بتصميمه المميز، فهو يشبه فستان سندريلا، مجسما من أعلى ومنفوشا للغاية من أسفل، ينتمي لصيحة الكب، صمم من أفخر أنواع القماش، وأتسم بالتطريز الراقي بالكامل ليوكب أحدث صيحات الموضة العالمية بأسلوب كلاسيكي راقي.

وأكملت أناقتها بطرحة زفاف طويلة وعريضة تحمل مفس تصميم فستان زفافها، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الساحرة من ماركة Yasser Younes Jewellery  التي  تتماشى مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة تتناغم مع إطلالتها وعكست ملامحها الساحرة بلمسات من المكياج الجذاب المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون الكشمير في الشفاه بلمسة خبير التجميل Bassam Fattouh.

وفي إجواء سعيدة مفعمة بالسحر والجمال والوقار، أطلت جيسيكا عازار مثل الأميرات لتكشف لجمهورها الغفير عن إطلالتها المنتظرة ليلة زفافها من محمد صوفان، حيث أقيم حفل زفافها في قصر جنبلاط في منطقة البرامية قضاء صيدا بلبنان.

واختار العروسان قصر جنبلاط بصيدا لإقامة حفل الزفاف على ألا يزيد عدد المدعوين على 300 مدعو من الأهل والأصحاب للعروسين.

وعلى أنغام "زفوا العروس زفوها وعلى الورد مشوها" هذه الأغنية التراثية والشهيرة بزفة العروس، اختارت أن تكون جيسيكا عازار زفتها خلال دخولها القفص الذهبي الليلة مع عريسها محمد صوفان بحضور عدد من النجوم أبرزهم أصالة وعادل كرم وعدد من أصدقاء جيسيكا من الوسط الإعلامي.

فستان زفاف نيللي كريم

احتفلت النجمة المصرية نيللي كريم بحفل زفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي. وقد شارك بالحضور العديد من نجوم الفن مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن. وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

اختارت النجمة نيللي كريم اعتماد فستان زفاف ناعم خطف أنظار المتابعين بشكل كبير وذلك نظراً لبساطته. والذي جاء بقصة محددة للقوام مع أكتاف منسدلة بقصة الـ Off Shoulder ومزينة بالورود بطريقة ثلاثية الأبعاد. وقد تميز الموديل بأقمشة الدانتيل الناعمة البسيطة وقد حمل الفستان توقيع دار الأزياء المصرية ميزون يايا Maison Yeya من إبداع المصممة ياسمين يحيي. 

نسقت نيللي كريم فستانها البسيط مع طرحة زفاف هادئة وطويلة من أقمشة التل خالية من أي تطريزات بحيث أضافته لها مظهر الناعم البسيط التي يمكن أن تحلم به كل فتاة. حيث جاءت الطرحة متناسقة بشكل كبير مع موديل الفستان الذي كان هو أيضاً بتصميم ناعم ومميز.

فضلت نيللي كريم أن ترتدي المجوهرات بشكل بسيط بطريقة تتناسب مع فستانها وذلك باعتماد سوار بسيط مرصع بالألماس ومنسق مع أقراط صغيرة الحجم وخاتم. بحيث تكون إطلالتها موفقة ومناسبة لذوقها خاصة وأنها تشتهر بأسلوبها البسيط في تنسيق الأزياء والملابس.

شاهدي أيضاً: فساتين زفاف لإخفاء البطن الممتلئة

حملت نيللي كريم بيدها باقة زهور بسيطة من نفس شكل ونوع الزهور التي زينت الفستان، وبهذه الطريقة نجحت في أن تكون إطلالتها متناسقة ورائعة. وذلك بالاستعانة بزهور الفاوانيا البيضاء بشكلها الساحر.

وظهرت نيللي كريم بمكياج برونزي ناعم جاء مناسب لحفل الزفاف على الشاطئ بشكل كبير والذي كان بأنامل خبير المكياج عبد الله الرفاعي. أما تسريحة الشعر فكانت بسيطة للغاية حيث أنها تركت الشعر منسدل بطريقة هادئة جاءت مناسبة مع طرحة الزفاف البسيطة التي اعتمدتها. وكانت هذه التسريحة بأنامل كريس بيوتى صالون Kriss Beauty Salon.

شاهدي أيضاً: فساتين زفاف للنحيفات لإطلالة أنيقة

كما ظهرت تسريحة الشعر بوضوح بشكل أكبر عندما تخلت نيللي كريم عن طرحة الزفاف بعد عقد القران وبداية حفل الزفاف. والتي عكست مظهر أكثر من رائع لها بشكل مميز وجذاب جاء مناسب لستايلها الخاص في اعتماد تسريحات الشعر.

فساتين زفاف باريس هيلتون

واحد من حفلات الزفاف الأسطورية كان حفل زفاف النجمة العالمية باريس هيلتون والتي سحرت العيون بأكثر ن فستان زفاف ففي 11 نوفمبر 2021، تألقت العروس في منزل جدها السابق في ثوب مصمم خصيصاً من أوسكار دي لا رنتا علقت باريس قائلة: "لقد أمضينا شهوراً في تصميم ثوبي مع الاهتمام بكل التفاصيل إلى الكمال مع المصممين الرائعين لأوسكار دي لا رنتا وفرناندو غارسيا ولورا كيم".

وأضافت: "أحب الطريقة التي يفكرون بها، أردت شيئاً خالي من الزمان وأنيق ومبدع وأنا سعيدة جداً".

ساعدها منسق الأزياء Sammy K، في اختيار الإكسسوارات، بينما تألف فريق التجميل من Eduardo Ponce للشعر وستيفن تابيمبا في قسم المكياج يقول إدواردو: "كان مصدر إلهامنا العام هو الجمال الخالد، أردنا أن تبدو باريس منعشة وأنيقة، الفستان تحفة فنية، لم نكن نرغب في المبالغة في التألق، لقد أبقيناها أنيقة وبسيطة".

في سياق متصل، كان زوج باريس هيلتون Paris Hilton كارتر يرتدي بدلة توكسيدو من الحرير الأزرق الداكن، من تصميم إرمنيجيلدو زينيا، ارتدى رفقاء العريس بدلات نايجل كيرتس مع أحذية سكاروسو وأربطة عنق شون كريستوفر وجوارب ديد سوكسي وأزرار أكمام كارتييه.

وارتدت باريس هيلتون أكثر من فستان زفاف، ففي المرة الأولى ارتدت ثوباً مع وشاح من تصميم أوسكار دي لا رنتا مع زخارف الورود البيضاء.

كما ارتدت فستاناً بغطاء رأس من Pamella Roland مغطى بالترتر واللؤلؤ مع أحذية Jimmy Choo، بالإضافة إلى فستان أميرة Galia Lahav في قماش الترتر مبهر ومذهل. 

يتميز فستان باريس بأكمام شبكية لامعة، كما اختارت العروس نظارات شمسية ذات إطار وردي على شكل قلب لإكمال إطلالتها.

فستان زفاف بسنت شوقي

أطلت الفنانة المصرية بسنت شوقي، بفستانين في حفل عقد قرانها على الفنان المصري محمد فراج، مساء الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور أولى من الاستعدادات لعقد قران الفنان المصري محمد فراج، على الفنانة المصرية بسنت شوقي. لكن بحلول الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، فاجئ متصفحوا مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الفنانة بسنت شوقي أطلت بفستان آخر في الحفل الذي امتد ساعات طويلة، حتى صباح يوم 12 يونيو/حزيران، بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

تألقت بسنت شوقي بفستاني زفاف بتصميم بسيط للغاية، تناسب مع الأجواء المرحة للحفل، الذي بدأ في أجواء نهارية واستمر حتى فجر اليوم التالي.

وأطلت بسنت شوقي في البداية بفستان أبيض به أجزاء شفافة، بينما ارتدي فراج بدلة «بيج». حيث أطلت بسنت شوقي بفستان أبيض متداخل معه ألوان صيفية بسيطة، عبارة عن قطعتين "توب" وتنورة على الطريقة المكسيكية، وارتدى فراج قميص وبنطال كاجوال باللونين الأبيض والبرتقالي الفاتح.

الفستانين من تصميم شهيرة لاشين SHAHIRA LASHEEN، وهي المصممة التي تعاونت معها كثيرًا سابقًا، في مناسبات ومهرجانات فنية وسينمائية.

والمكياج تم بالتعاون مع Kiki Beauté Boutique، وتم تصوير الحفل بعدسة لميس مجدي lamis magdy ويوسف أنيس Youssef Anis.

وحفل الزفاف كان من إعداد وإشراف مخططة حفلات الزفاف إيمان شتا Eman Sheta، وEvents Around Egypt.