ظهور خاطف للنجمات في فعالية Women's Stories في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
ظهور خاطف للنجمات في فعالية Women's Stories في مهرجان كان

على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ76، أُقيمت أمس فعالية قصص النساء Women"s Stories التي نظمها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالتعاون مع فانيتي فير أوروبا.

​في خطوةٍ تحتفي بالأصوات النسائية البارزة وإنجازات المرأة في عالم السينما، جمع هذا الحفل كوكبةً من أهم الفنانين وصناع الأفلام في الوطن العربي وحول العالم.

أبرز الحضور في فعالية Women"s Stories 

وكان من أبرز الحضور في تلك الفعالية محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وجمانا الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وتأثراً باسم الفعالية التي جاءت تحت عنوان قصص النساء، فقد طغى بالفعل الحضور النسائي العربي على الحفل، من أبرزهم هند صبري، ميلا الزهراني، فاطمة البنوي، ريا أبي راشد، رزان جمال، وتارا عماد.

وبالنسبة لنجمات العالم، فقد انضمت كلّ من الممثلة الأمريكية كاتي هولمز، وعارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل، والممثلة الهندية فريدا بينتو، والممثلة البريطانية ناعومي هاريس.

وكان من بين النجمات العالميين الحاضرات أيضاً كل من والممثلة الفرنسية كاترين دينوف، وعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، وعارضة الأزياء البرتغالية سارا سامبايو.

تابعي معنا صور النجمات الحاضرات في تلك الفعالية في الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار