جيسيكا عازار تقيم حفل توديع العزوبية بمشاركة نادين نجيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 09 يونيو 2021

قبل 4 أيام من دخول القفص الذهبي، احتفلت الإعلامية جيسيكا عازار مع خطيبها محمد صوفان وعدد من الأصدقاء بتوديع العزوبية.

جيسيكا عازار تحتفل بتوديع العزوبية

وشاركت الفنانة نادين نجيم والموسيقي ميشال فاضل في حفل توديع العزوبية لـ جيسيكا عازار وظهروا معها في العديد من الصور والفيديوهات..

وانتشر صور وفيديوهات للمناسبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت جيسيكا التي بدت السعادة على وجهها، ورقصت مع خطيبها وأصدقائها، وقطعت قالب حلوى.

وتألقت الإعلامية اللبنانية في حفل توديع العزوبية، إلى جانب خطيبها محمد صوفان، وأطلت بفستان أبيض اللون تميز ببساطته، معتمدةً مكياجاً وتسريحة شعر تميزا بالنعومية.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو، التي ظهرت فيها عازار وهي ترقص وتحتفل، قبل عدة أيام من حفل زفافها، المقررة إقامته يوم 11 يونيو، في قصر جنبلاط بمنطقة البرامية قضاء صيدا.

وعبرت جيسيكا عازار في وقت سابق عن شوقها لإكمال حياتها إلى جانب خطيبها رجل الأعمال محمد صوفان، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة رومنسية تجمعهما، وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن سعادتها وشوقها لتكون زوجته وإكمال حياتها معه.

الحياة العاطفية لـ جيسيكا عازار

يذكر أن حياة جيسيكا عازار العاطفية طاردها الكثير من الشائعات، ففي عام 2015 نشر وائل كفوري صورة لعازار، ووصفها بـ"سلمى حايك"، لترد هي عليه بـ"جورج كلوني"، ما جعل الجمهور يعتقد أنهما يعيشان قصة حب.

ورداً على طبيعة حول طبيعة علاقتها بوائل كفوري، صرحت جيسيكا عازار من قبل قائلة: "أنا أصلاً من معجباته، وعندما أحضر حفلاته أتحول لمعجبة.. علاقتي به مجرد علاقة صداقة"، ثم قالت بعصبية: "خلاص.. هذا آخر سؤال"، حيث بدت وكأن السؤال نفسه قد أغضبها.

كما ربط البعض اسم الإعلامية بالفنان العراقي كاظم الساهر، الذي كان يحرص كل عام على حضور حفلات عيد ميلادها.

وكانت النجمة قد أعلنت من قبل أنها مندهشة بشدة من انتشار الشائعات حولهما به، حيث قالت في تصريحاتها لقناة One TV اللبنانية: "والله ما بعرف (سبب انتشار الشائعة).. ما بقى يمكن أن يكون اثنان أصدقاء بها الدني.. ما بعرف.. يمكن لأن صارلن كتير يشوفونا وانا عزباء ووائل بقصة طلاقه".

وأكملت النجمة اللبنانية وقتها: "الناس بتحب تتسلى بأخبار وروايات.. حبوا هالمرة يزوجوني.. نحنا ما اتزوجنا.. نحنا أصحاب.. وباقيين أصحاب.. أنا بحترمه وبحبه.. بس بليز صدقوني.. حتى لما بنفي عم بيقولوا بتنفي لأنها ما بتحب تقول اتزوجنا.. بليز صدقوني.. ما اتزوجنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار