نجمات عرب لا يمكنهن الظهور بدون مكياج أو فلاتر إلا نادراً جداً

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
نجمات عرب لا يمكنهن الظهور بدون مكياج أو فلاتر إلا نادراً جداً
مقالات ذات صلة
غدير سلطان بمظهر طبيعي بدون مكياج أو تصفيف شعر
نجمات تركيا بدون مكياج: صور تكشف عيوب ومشاكل البشرة لديهن
صور أشهر النجمات بدون مكياج تكشف حقيقة ما لا نراه على الشاشة!

في الفترة الأخيرة تحاول بعض النجمات الظهور بشكل طبيعي أكثر أمام الجمهور إلا أن البعض النجمات متمسكات بالظهور في أجمل شكل بعيداً عن حياتهم الحقيقية ولا يمكنهن التخلي عن المكياج أو الفلاتر إلا نادراً حتى أن الجمهور لم يرى بعض هؤلاء النجمات بشكل طبيعي سوى مرة واحدة.

نجمات عرب بدون مكياج

النجمة اللبنانية مايا دياب حققت شهرة منذ سنوات طويلة إلا أن من النادر جداً أن تظهر بدون مكياج وعلى الرغم من نجاحها لسنوات طويلة إلا أنها ظهرت لمرة واحدة فقط بدون مكياج وكان ذلك قبل سنوات، كما أنها مؤخراً شعرت بالإنزعاج الشديد من ابنتها عندما حاولت تصويرها في الصباح دون أى استعداد وخبأت نفسها من الكاميرا بكل الطرق ولم تظهر إلا بعد ارتداء نظارة شمس كبيرة.

الفنانة نجوى كرم على الرغم من اهتمامها الشديد ببشرتها ومظهرها ولياقتها البدنية إلا أنها لا تفضل الظهور بدون مكياج وتحب أن تحافظ على شكلها ومظهرها أمام الجمهور حتى وإن كان ذلك من خلال مكياج بسيط وإطلالة عادية مع مكياج خفيف ومناسب للرياضة مثلاً أو التواجد في المنزل.

الإعلامية ميساء مغربي تحب الظهور مع مكياج مناسب لمختلف الأوقات لكنها لا تفضل الظهور بدون مكياج نهائي وتكتفي في حياتها اليومية بالاعتماد على مكياج خفيف أو مناسب لصالة الرياضة أو التواجد في المنزل لكنها تحافظ دائماً على مظهر مثالي وأنيق أمام الجمهور.

نجمات الخليج بدون مكياج

خبيرة المكياج السعودية ملكة كابلي أعلنت أنها تحب مظهرها بالمكياج الكامل ومع الفلاتر ولا تحب الظهور أمام الجمهور بدون مكياج وتعتبر أنه دليل على الأنوثة والجمال والعناية بنفسها وهذا بالتحديد ما عرضها للكثير من النقد وسخرية الجمهور فنشرت صورة واحدة بدون مكياج تماماً والجمهور أكد أنها تمكنت من الحفاظ على جمالها بالرغم من الاعتماد الدائم على المكياج.

النجمة إلهام الفضالة لا تظهر أبداً بدون مكياج بخاصة بعد أن اعتمدت على تقنية المكياج الدائم وهذا ما ساعدها كثيراً حتى أنها صرحت بالوقوف أمام الكاميرا بدون مكياج لكن الحقيقة أن ملامحها كانت مثالية جداً بفضل هذه التقنية التي تمنح النجمات مظهر مثالي طوال الوقت.

فوز الفهد أيضاً نادراً ما تظهر بدون مكياج وهذا ما عرضها للكثير من النقد والسخرية وعندما نشرت صورة واحدة فقط بدون مكياج تسببت في جدل كبير لأنه من النادر أن تظهر بدون مكياج بل تعتمد عليه طوال الوقت وفي مختلف المناسبات للحفاظ على صورتها أمام الجمهور.

النجمة دنيا بطمة تحافظ على إطلالتها المثالية مع مكياج كامل أغلب الوقت فهي تحب هذه النوعية من الإطلالات ولا تزهر إلا نادراً بدون مكياج أو فلاتر ولها صور قليلة جداً بدون مكياج أو فلاتر، الوضع نفسه بالنسبة لهيفاء حسوني التي تعتمد كثيراً على المكياج ولا تظهر بدونه إلا قليلاً.

تعرفوا على نجمات لا يمكنهن الظهور بدون مكياج إلا نادراً.