الدكتورة خلود بدون مكياج في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
الدكتورة خلود بدون مكياج في أحدث ظهور لها

نشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه، للمرة الثانية خلال أسبوع، بدون مكياج.

كشف مقطع الفيديو عن تغير ملامح الدكتورة خلود والفارق في الشكل بالمكياج وبدونه، كما تباينت ردود الأفعال حول ملامح الفاشنيستا الكويتية، ليعتبر البعض أن ملامحها طبيعية وأكثر هدوءا بدون مكياج، فيما رأى آخرون أن تغير ملامحها يرجع لفقدانها للوزن خلال الفترة الماضية.

الدكتورة خلود بدون مكياج

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الدكتورة خلود بدون مكياج، فخلال الأسبوع الماضي نشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو لتوتوريال مكياج ظهرت فيه ببشرة طبيعية بدون أي مكياج أو فلاتر.

وفاجأت الدكتورة خلود جمهورها بظهورها بدون مكياج، حيث أظهرت الصور عيوب بشرتها، وبدأ الجمهور في المقارنة بين ما تظهر عليه الدكتورة خلود في مقاطع الفيديو التي تنشرها وبين ظهورها بدون مكياج.

دكتورة خلود

وكان ظهور الدكتورة خلود بدون مكياج تسبب في تعرضها للتنمر من بعض متابعين وهو ما واجهته الفاشنيستا الكويتية بشجاعة، فبعد ظهورها بدون مكياج في أحد مقاطع الفيديو تنمر عليها البعض وهو ما واجهته الدكتورة خلود بشجاعة في مقطع فيديو قائلة: "اكتشفت شغلة، في فئة من الجهلاء اتعودوا يشوفوا المشهور أو المشهورة بفلتر، مصيبة هذه إنه بدون فلتر صار شي غريب".

دكتورة خلود بدون مكياج

 وتابعت: "صار بدون فلتر شي غريب شي غريب اشلون بدون فلتر لازم فلتر، اتعودتوا، على الفلاتر وعلى شكل معين.. صدق أنا ما أقدر أكذب عليكم وأحط لكم فلتر وأنا أسوي ميكب تيتوريال، أو سكين كير، أحط فيلتر ناصع البياض وأملس الوجه وأقول لكم بصوا هذا من الكريم أو الهايلايتر أو شوفوا اللون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار