نجمات فاجأن الجمهور بظهورهن بالحجاب وبدون مكياج هذا الأسبوع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020
نجمات فاجأن الجمهور بظهورهن بالحجاب وبدون مكياج هذا الأسبوع
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها الـ42: أبرز اللقطات التي كشفت تطور إطلالات ريم البارودي
بعد انتقادها: حذف التعليق المسيء لأحمد سعد وريم البارودي تعلق
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها

ظهرت عدد من النجمات بحجاب وبدون مكياج هذا الأسبوع، الأمر الذي خطف الأنظار بقوة خاصة وأن صورهن المقربة كشفت عن ملامحهن الطبيعية بشكل واضح بعيداً عن أي رتوش.


من النجمات اللاتي ظهرن بحجاب وبدون مكياج هذا الأسبوع، كانت الفنانة درة التي نشرت عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام عدة صور لها أثناء سفرها إلى السعودية من أجل تأدية مناسك العمرة.

صور درة بالحجاب ووجها خالِ من أي مكياج دفعت الجمهور للتغزل بجمالها الطبيعي، مؤكدين على أن ملامحها ناعمة حقاً حتى بدون مساحيق تجميل ومع تغطية شعرها.


وكذلك الفنانة ريم البارودي أطلت من أمام الكعبة بالحجاب الأسود والعباءة وبدون مكياج، وبدت منسجمة للغاية مع الأجواء الروحانية التي تعيشها أثناء تأدية العمرة.

محبو ريم البارودي تغزلوا بجمالها الطبيعي ووجها بدون مكياج، خاصة وأنها لم تستخدم فلتر أثناء تصوير الفيديو الذي نشرته على حسابها على انستقرام.

أيضاً فاجأت الفنانة داليا مصطفى متابعيها بعدة صور لها من رحلتها في ميلانو، ظهرت في اللقطات بدون مكياج نهائياً غير مبالية بأي ردود أفعال سلبية قد تكتب لها.

وفي ذات السياق، حرصت الفنانة منال سلامة على الظهور في فيديو نشرته على حسابها على انستقرام، تنفي من خلاله خبر وفاتها أثناء تأدية العمرة الذي تم تداوله بكثافة وجعل اسمها تريند على غوغل بسببه.

فأطلت منال سلامة بشكل طبيعي من داخل منزلها، وهي تنفي خبر وفاتها المتداول، مؤكدة على سعادتها بهذه الشائعة التي أظهرت لها حب الجميع الذين لم يترددوا في الاتصال بها من أجل الاطمئنان عليها.

أما الفنانة الكبيرة رغدة فكان لظهورها دون مكياج أثراً كبيراً على مواقع التواصل، خاصة وأن ملامحها الطبيعية كشفت أن جمالها لم يتأثر بالزمن.

شاهدي صور نجمات ظهرن بالحجاب وبدون مكياج هذا الأسبوع ففاجأن الجمهور بملامحهن عن قرب: