بعضها انتهى بالطلاق: زيجات فنية فاجأت الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يناير 2024
بعضها انتهى بالطلاق: زيجات فنية فاجأت الجمهور

يعيش النجوم والمشاهير تحت الأضواء طوال الوقت، فلا مجال للتكتم الكامل على الحياة الشخصية وأسرارها، وعندما يحدث الزواج أو الطلاق في حياة أي منهما فإن الجمهور يتابع بالتفاصيل كواليس القصة من البداية للنهاية.

بعض النجوم فاجأوا محبيهم بأخبار زواجهم، حيث جاء الخبر أحياناً بدون مقدمات، بينما كانت المفاجأة في أحيان أخرى تكمن في نفي النجم والنجمة لخبر ارتباطهما من الأساس ليكون الزواج خير دليل على صحة الشائعات التي تم نفيها فيما سبق.

تعالوا نتعرف على أبرز الزيجات الفنية التي فاجأت الجمهور على مدار السنوات الماضية، والتي انتهى بعضها بالطلاق، فيما لا يزال كثير منها مستمراً بهدوء واستقرار..

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فاجأت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها بخبر زواجها من الفنان أحمد العوضي، في مايو 2020 بعد أشهر من الجدل حول علاقتهما، وجاء الإعلان مفاجئاً للجمهور وبطريقة بسيطة للغاية، بدون احتفالات أو تصريحات صحفية مباشرة.

اعتمدت ياسمين عبد العزيز في إعلان خبر زواجها من أحمد العوضي على السوشيال ميديا، بدلاً من الصحافة أو الإعلام، حيث غير الثنائي حالتهما الاجتماعية عبر موقع فيسبوك من "عزباء/ أعزب" إلى "متزوجة/ متزوج".

حنان وسامح الصريطي

لا تزال المفاجآت مستمرة، وكانت أحدثها مفاجأة إعلان الفنان سامح الصريطي لزواجه من الفنانة حنان، بعد أشهر من التكتم، وفي ديسمبر الماضي أكد الصريطي أن الزواج تم قبل أشهر قليلة من رمضان 2023 ولم يفصحا عنه إلا مؤخراً في الوقت الذي تأكدا أنه مناسب لهما.

وفي لقاء تليفزيوني جمعهما لأول مرة بعد الزواج أكد سامح الصريطي أنه لم يجد طوال الـ20 عاماً التي انفصل فيها عن زوجته الفنانة الراحلة نادية فهمي، السيدة التي تغير مفاهيمه وتقنعه بالزواج، بينما أكدت حنان أن سامح الصريطي هو الرجل الذي ظلت تبحث عنه طوال حياتها.

شيرين وحسام حبيب

الزواج والطلاق في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب أصبح مفاجئاً في أغلب الأوقات، وكان خبر زواجها من الفنان حسام حبيب مفاجأة أخرى لمحبيها، حيث سبقه الكثير من النفي لعلاقتهما العاطفية التي تسربت أنباؤها أكثر من مرة للصحافة.

وفي 2018 احتفلت شيرين عبد الوهاب بزواجها من حسام حبيب، في حفل بسيط اقتصر على حضور القليل من الأهل والأصدقاء، واستمر سنوات وسط جدل كبير قبل أن ينتهي بالانفصال مؤخراً.

هند البلوشي وعلي يوسف

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها الفنانة الكويتية هند البلوشي بعد إعلان زواجها من المطرب العراقي علي يوسف، مطلع العام 2021، لافتة إلى أن زوجها فضل التكتم على الخبر لحين إعلانه في وقته المناسب، أما المفاجأة لم تكن هنا فقط بل في ردة فعل المطرب الذي استنكر الخبر ورفضه في البداية.

رد علي يوسف على الجدل الذي أحاط بزيجته من هند البلوشي، بطريقة غريبة إذ أبدى رفضه للخبر من الأصل قبل أن يخرج في مقطع فيديو ويرمي عليها يمين الطلاق 3 مرات "في حال كانت هي تعتبر أن زيجتهما لا تزال قائمة".

من ناحيتها ردت هند البلوشي بطريقة غير مباشرة على خلافها مع علي يوسف وقالت في فيديو:  "يا مساء الورد... يا مساء الجمال... طبعا أريد أشكر كل جمهوري اللي واقف معي... أحب أقول لكم إني رايحة أبدأ مسيرة نجاح أخرى في مصر... عندي مجموعة اتفاقات وأعمال تليق فيكم... وأوعدكم أني أرجع هند التي عهدتموها، هند رح تبدأ من جديد... أنا رح أرجع أبدأ من الصفر... وأي شيء... أي شوائب دخلت حياتي... تبقى شوائب... يعني تتنضف... أحبكم".

لمزيد من المعلومات والصور لزيجات فنية أدهشت الجمهور وفوجئ بها، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار