نجمات يمتلكن مواهب مدهشة وغريبة ستحقق لهن الشهرة والثروة إذا تركن الفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 فبراير 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 13 فبراير 2019
نجمات يمتلكن مواهب قادرة على أن تحقق لهن الشهرة والثروة إذا تركن الفن
مقالات ذات صلة
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

معظمنا يعرف نجماته المفضلات من خلال موهبتهن في التمثيل أو الغناء، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون منا أن هناك عدد كبير من النجمات يمتلكن مواهب خاصة جداً بعضها بعيد تماماً عن عالم الفن، لدرجة أنهن إن قررن يوماً الابتعاد عن الساحة والتفرغ لاحتراف مواهبهن الأخرى فإنهن سيحققن الشهرة والثروة بلا شك.

مثلاً، النجمة المصرية نيللي كريم تمتاز بأنها متعددة المواهبة، فهي تجيد التصوير الفوتوغرافي كما تبدع في الرسم على الأحجار وتصميم المشغولات اليدوية والاكسسوارات، بالإضافة بالطبع لموهبتها في الرقص وتصميم الرقصات، كما يمكنها العمل كمدربة لرقص الباليه.

وبالمثل، فإن النجمة مي عز الدين تتمتع بعدة مواهب من بينها تصفيف الشعر وابتكار تسريحات رائعة وتنفيذها بحرفية شديدة، فضلاً عن حبها لأعمال التريكو وتزيين المفارش.

بينما تمتلك العديد من النجمات موهبة الطهي، مثل اللبنانية يارا والمغربية هدى سعد والجزائرية سهيلة بن لشهب، وحتى التركية هازال كايا "بطلة مسلسل فريحة"، والتي درست الطهي لمدة عامين في أحد المطاعم الشهيرة في إيطاليا وتتمنى يوماً لو تفتتح مطعمها الخاص.

تعرفوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه على المواهب غير التقليدية التي تتمتع بها النجمات، والتي تمنحهن القدرة على تحقيق الشهرة والثروة إذا تركن الفن.