علاقات استثنائية جمعت النجمات بأبنائهن: هكذا أصبحوا مصدر دعم لهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
علاقات استثنائية جمعت النجمات بأبنائهن: هكذا أصبحوا مصدر دعم لهن

علاقات استثنائية جمعت بين العديد من النجمات وأبنائهن الشباب، الذين قدموا كافة أشكال الدعم لأمهاتهم في مختلف المناسبات وحرصوا على الظهور المستمر معهم.

لم تكن علاقة بعض النجمات بأبنائهن تقتصر على علاقة الأم بأبنائها بل أصبحت علاقة صداقة تحمل العديد من اللحظات الجميلة التي شاركوها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بينهم الفنانة أنغام والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وكذلك أصالة نصري.

أنغام وعلاقة صداقة مع أبنائها

سجلت الفنانة أنغام العديد من اللحظات المميزة التي جمعت بينها وبين نجلها الأكبر عمر عارف، والذي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كشفت فيها عن مدة قرب ابنها منه.

وتحدثت أنغام من قبل عن أجمل ما يميز ابنها، مشيرة إلى أنها تتمنى له السعادة دائما، وهو ما عبرت عنه في رسالتها له خلال الاحتفال بعيد ميلاده مؤخراً.

وكتبت أنغام: "كل سنة وأنت نور عيني وروحي يا عمر يا أول فرحتي يا أنقى وأجمل وأطيب قلب في الدنيا ربنا يحفظك ياحبيب روحي ويسعدك ويحقق لك كل أحلامك".

وما بين اللحظات السعيدة ولحظات المرض، شاركت أنغام مساندة أبنائها لها خلال عمليتها الجراحية التي خضعت لها في شهر مايو الماضي، والتي كشفت عن علاقة مميزة تجمعها مع عمر وعبد الرحمن.

فاهد الهاجري الحاضر الدائم لمساندة أحلام الشامسي

علاقة قوية للغاية تجمع أحلام الشامسي بنجلها فاهد الهاجري، الذي يظهر معها دائماً في معظم حفلاتها الغنائية لمساندتها في الكواليس.

لا تقتصر مساندة فاهد الهاجري لأحلام على حضور الحفلات الغنائية فقط، فالعديد من الأسرار وتفاصيل حياتها وصداقاتها دائماً ما يشترك فيها نجلها الأكبر، وهو ما يظهر بشكل واضح في تدخله لحل بعض الأزمات والمشاكل التي وقعت بينها وبين أصدقائها.

وظهر دور فاهد الهاجري في حياة أحلام في مساندة لها والتدخل لحل الأزمة التي وقعت بينها وبين الفنانة السورية اصالة نصري والتي استمرت لـ 3 سنوات حيث كان سببا في الخطوة الأولى للمصالحة بينهما التي بدأت بعد ذلك تظهر بشكل واضح للجمهور من خلال زيارة الفنانة أصالة للفنانة أحلام خلال تواجد الأخيرة بإسبانيا، وذلك بحضور كل من مبارك الهاجري وفائق حسن.

أصالة نصري وشام الذهبي

عند النظر لعلاقة شام الذهبي ووالدتها أصالة نصري قد لا يعتقد البعض بأنها علاقة أم وابنتها ولكنها علاقة صداقة مع ابنتها الكبرى التي كانت دائمة الحضور معها في كل أزماتها التي مرت بها والتي كان أبرزها انفصالها عن زوجها طارق العريان.

الدعم المستمر من شام الذهبي لوالدتها لم ينقطع طوال حياتها، فهي تحرص دائماً على توجيه الرسائل لوالدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمساندتها في كل ما تمر به سواء كانت لحظات فرح أو حزن، وهو ما بدا واضحاً في رسالتها التي وجهتها لها قائلة: "أنا معك للموت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار