نجمة ستار أكاديمي تفاجئ جمهورها بتغير صادم بملامحها: هل خضعت للتجميل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أبريل 2018
نجمة ستار أكاديمي تفاجئ جمهورها بتغير صادم بملامحها: هل خضعت للتجميل؟
مقالات ذات صلة
صور نهى نبيل بنفس فستان دكتور خلود الغريب: أيهما أجمل؟
أبطال المسلسل السوري أيام الدراسة أصبحوا نجوم: هكذا كانوا في طفولتهم
ما رأيكم بلوك سيرين عبد النور؟ كلا ليست هي هذه شبيهتها النجمة التركية

أطلت الفنانة العراقية الشابة رحمة رياض على جمهورها من خلال برنامج "كشف حساب" مع مي العيدان، حيث أبهرت محبيها بإطلالتها الجديدة وشكلها الذي اختلف بشدة عما تعود عليه جمهور برنامج "ستار أكاديمي" الذي كانت هي إحدى متسابقاته منذ بضع سنوات. 

شاهدي أيضاً: فيديو تغير ملامح يسرا بشكل مفاجئ في أحدث ظهور لها.. هكذا أطلت!

وتساءل الكثيرون حول سبب التغير المفاجئ في ملامح رحمة رياض التي بدت بوجه ممتلئ وشفتين مكتنزتين، وحاول البعض تبرير الأمر بأنها قد خضعت لعمليات حقن البوتوكس والفيلر في وجهها. 

والحقيقة أن رحمة رياض ما زالت تحتفظ بملامحها الطبيعية الرقيقة منذ بداية ظهورها، حتى أنها ترفض الخضوع لعملية تجميل بالأنف، برغم انتقاد البعض لها، ولكنها قد اكتسبت بضع كيلو غرامات منحت وجهها استدارة وزادته امتلاءً.

رحمة رياض

وفي معرض حديثها ضمن البرنامج، رفضت الفنانة العراقية الشابة الحديث عن زميلتها شذى حسون، حيث قالت: "من شذى حسون؟ ما أعرفها بصراحة.. ما مرت عليّ أبداً.. اسمحيلي.. لا تسألي عنها". 

وأكدت النجمة العراقية أنها لا ترفض غناء الفنانات الصاعدات في المطاعم في بداية حياتهن، فهذا ليس شيئاً معيباً. كما امتدحت غناء دنيا بطمة بالفصحى مؤكدة أن الجمهور في حاجة للاستماع للقصائد المغناة خاصة هذا الجيل.