نجمات قبل وبعد الشهرة: بعضهن فاجأ الجمهور بتغيرات صادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
نجمات قبل وبعد الشهرة: بعضهن فاجأ الجمهور بتغيرات صادمة

نجمات ساطعات في مجال الفن، تشع موهبتهن بعد أن تربعن على عرش الشهرة، ويضيئن السماء بجمال لافت يخطف الأنظار، ولكن بعض النجمات قبل وبعد الشهرة، أحدثن ضجة واسعة بتغير ملامحهن على مدار السنوات الماضية.

معايير متغيرة للجمال

يجب الاعتراف أولاً أن نسب الجمال متغيرة وغير ثابتة، وخلال السنوات الأخيرة تغيرت معايير تقييم الجمال أكثر من مرة، وتنوعت هذه المعايير واختلفت على مدار السنوات السابقة بشكل واضح، فنجد موضة الشعر القصير قبل أن تبطل ليعود الطويل للسيطرة على المشهد.

تغيرت أيضاً موضة رسم الحواجب أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، بين الرفيعة والتاتو والسميكة والعريضة، كانت دائماً موضة متغيرة، حدث ولا حرج أيضاً عن موضة الفيلر للشفاه التي تغيرت أشكالها على مدار السنوات الماضية بصور متتابعة، بعيداً عن الشفاه الطبيعية إلا قليل من النجمات اللاتي احتفظن بملامحهن الجميلة الطبيعية.

وقد لجأت بعض النجمات إلى عمليات تجميل بعضها بسيطة لمواكبة الموضة في معايير الجمال، والبعض الآخر كان كبيراً للغاية، وبدرجة صدمت الجمهور الذي لم يستطع التعرف على ملامح بعضهن في أحيان أخرى.

عمليات تجميل أصالة

من النجمات اللاتي يضرب بهن المثل في الجمال منذ ظهرن على الساحة الفنية، كانت النجمة السورية أصالة نصري، التي لا تزال تحتفظ بجزء كبير من جمالها الطبيعي، والذي أضافت له القليل من اللمسات الطبية التجميلية بتوقيع "خبير" وهي ابنتها شام الذهبي.

أصالة تغيرت على مدار السنوات الماضية بصورة ملحوظة، بالمقارنة بين طريقة مكياجها سابقاً وحالياً نجد المطربة السورية كانت دائماً تفضل اللمسات الأنيقة كتوقيع خاص لمكياجها، إلا أن الألوان الترابية والنود أصبحت من مفضلاتها بشكل كبير مؤخراً.

أصالة خضعت لعملية تجميل في منطقة الأنف والذقن، وقبل عمليتها الأخيرة التي غيرت ملامحها للأجمل، خضعت أصالة نصري للعديد من جلسات النضارة والعناية بالبشرة التي أقيمت تحت إشراف طبي من ابنتها شام الذهبي التي استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة لوالدتها، وقد جزم البعض أن أصالة بعد هذه العملية قد عادت بعمرها أكثر من 30 عاماً لتصبح كما لو كانت شابة لم تدخل العشرينيات من العمر.

ياسمين عز قبل وبعد

حققت ياسمين عز التي تظهر عبر شاشة mbc شهرة واسعة بطريقة تناولها للموضوعات الخاصة بالمرأة والرجل، المذيعة المصرية ردت على مقارنة البعض لصورها قبل وبعد الشهرة، مؤكدة أنها كانت جميلة ولا تزال جميلة، وأن لجوئها لبعض عمليات التجميل البسيطة لم يكن أمراً يستحق إثارة الضجة، وأرجعت الجدل المثار حول ملامحها لغيرة البعض منها.

ياسمين عز ظهرت في بداياتها عبر برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية، بملامح طبيعية، وشفاه رفيعة مع أنف طبيعي أيضاً، وبعد التجميل حصلت ياسمين على أنف أصغر حجماً مع شفاه منفوخة بفعل الفيلر قليلاً إلى جانب تغيير شكل وجهها عن طريق البوتكس لتصبح أكثر جمالاً بصورة ملفتة.

نجمات بجمال طبيعي

بعض النجمات لم يلجأن لأي تغيير أو يتخذن إجراءً تجميلياً لافتاً يغير شكل ملامحهن بصورة مغايرة، الفنانة المصرية حنان مطاوع احتفظت بجمالها الطبيعي على مدار سنوات، ولم تلجأ سوى لمواكبة الموضة والعصر الحديث في طريقة المكياج وستايل الشعر وخلافه.

الفنانة ريهام عبد الغفور أيضاً من صاحبات مبدأ "الطبيعي يكسب" حيث إن النجمة المصرية تحتفظ بملامحها الطفولية البريئة والجميلة المعروفة منذ بدأت مشوارها الفني قبل سنوات طويلة، وخلال هذه السنوات لجأت ريهام أحياناً لتغيير قصة شعرها من القصير للطويل.

سيرين عبد النور النجمة اللبنانية الجميلة أيضاً من النجمات اللاتي لم يغيرن كثيراً في ملامحهن، واحتفظت بجمالها الطبيعي خلال السنوات الماضية، إلا أنها تسطع أينما حلت بملامحها الجميلة التي تعلم جيداً كيف تغير فيها بشكل طفيف للغاية ليزيد من جمالها.

لمزيد من التفاصيل والصور التي تُبرز تغير النجمات بين الماضي والحاضر، والتي صدم بعضها الجمهور، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار