الدكتورة خلود تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
الدكتورة خلود تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها

نشرت الدكتورة خلود صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بملامح متغيرة لتتباين الآراء ما بين توقعات بخضوعها للتجميل وأخرى بسبب اعتمادها على الفلاتر.

وفي تعليقها على الصور تحدثت الدكتورة خلود عن النجاح ووجهت عبارة ملهمة لمتابعيها، كما أعادت الفاشنيستا الكويتية إلى الأذهان مجموعة من صورها بدون فلتر.

دكتورة خلود بدون فلتر

أعادت الدكتورة خلود إلى الأذهان مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي وأرفقتها بتعليق رومانسي لزوجها: "ما أدري كيف تعجبكم الصور شكلها في الحقيقة مو هيك أبدا"، لترد الفاشنيستا الكويتية بكلمات: "بالواقع شكلي أحلى كثير مما تتصورين".

تفاعل الجمهور مع تعليق الدكتورة خلود واعتبروه رد أحرج المتابعة، فيما أيد آخرون متابعة الدكتورة خلود خاصة وأن الأخيرة نشرت مجموعة من الصور التي  ظهرت فيها بدون مكياج وبملامح مختلفة عما تظهر به في الصور التي تشارك بها الجمهور على إنستقرام.

الدكتورة خلود تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها

تتفاعل الدكتورة خلود مع متابعيها دائما وتعليقاتهم كان آخرهم عندما نشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور التي توثق بها أول ظهور بعد فقدانها للوزن، وفاجأتها متابعة بتعليق كتبت فيه: "حبيبتي وربي وأنت بطة أحلى ما تزيدي تنحفي أكتر من هيك أتمنى تتقبلي مروري ونحبك في كل حالاتك".

 الدكتورة خلود لم تتجاهل رد المتابعة، وردت عليها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام معبرة عن امتنانها لهذه الكلمات وكتبت: "الله يجبر بخاطرك". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار