نجوم الفن يقدمون التعازي في وفاة خبير التجميل محمد الصغير

تبادر نجوم الفن إلى تقديم التعازي في وفاة خبير التجميل «محمد الصغير» عبر حساباتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي التي تحولت على سرادق عزاء.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
نجوم الفن يقدمون التعازي في وفاة خبير التجميل محمد الصغير
مقالات ذات صلة
وفاة والد منى شداد ونجوم الفن يقدمون لها التعازي
بعد إعلان الفنان أحمد السقا وفاته من هو خبير التجميل محمد الصغير
صور النجوم يقدمون التعازي لنجوى كرم في والدها

تبادر نجوم الفن إلى تقديم التعازي في وفاة خبير التجميل «محمد الصغير» عبر حساباتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي التي تحولت على سرادق عزاء.

إعلان وفاة محمد الصغير

وكان الفنان أحمد السقا قد أعلن صباح اليوم 29 يناير عن وفاة خبير التجميل «محمد الصغير» والد زوجته الإعلامية مها الصغير، قائلًا «توفي إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد محمد الصغير، الرجاء الدعاء له بالرحمة».

وكان محمد الصغير قد تدهورت صحته خلال الأيام السابقة جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، مما دفع ابنته إلى طلب الدعاء لوالدها بالشفاء.

نجوم الفن يقدمون التعازي

نعت الفنانة يسرا الراحل محمد الصغير عبر حسابها على إنستغرام قائلة: «صديقي وحبيبي وأخويا العظيم الطيب الجدع محمد الصغير في ذمة الله... كلامي فيك مش هيوفيك حقك لأنك كنت عظيم في كل حاجة إنسانيا وعمليا وغلاوتك عندي فوق الوصف، هتوحشني وربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا غالي.. إنا لله وإنا إليه راجعون. خالص عزائي للأسرة والأبناء تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان..»

كما قالت الفنانة مني زكي: «إنا لله وان إليه راجعون، الله يرحم محمد الصغير ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. كان إنسان لا يختلف عليه اتنين في كرمه وقلبه الأبيض وحبه للآخرين.. يا رب صبر أولاده وأهله.. ادعو له بالرحمة والمغفرة».

كما قدم عدد كبير من النجوم تعازيهم، ومن بينهم: أحمد زاهر، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وياسمين عبد العزيز، وحلا شيحة، وهند صبري، وهنا شيحة، وداليا مصطفى، وحسن الرداد، وأحمد حلمي، ونيلي كريم.

وفي تصريحها لجريدة اليوم السابع، قالت الفنانة لبلبة إنها فقدت أخًا عزيزًا، جمعتها معه عشرة طويلة، فقد عرفته منذ كان متدربًا في كوافير نورماندي الموجود في العمارة حيث كانت تسكن.

كما اضافت أنه كان فنانًا مبدعًا في مهنته، ومكافحًا، ومحبوبًا من كل الوسط.

مشادات كلامية أثناء تشييع الجنازة

تداولت الأخبار حول نشوب مشاجرة بالأيدي بين أحد المصورين ومدير أعمال الفنان أحمد السقا أثناء تشييع جنازة الراحل محمد الصغير.

بدأ الأمر بمطالبة مدير أعمال السقا للصحفيين بعدم تصوير مراسم الجنازة، وتطور الأمر إلى شجار بالأيدي مع أحد مصوري القنوات الفضائية.

وقد اعتذر أحمد السقا للمصور الصحفي عما بدر من مدير أعماله، بعدما تعرض لإصابة بالغة في أنفه.

قصة الحب العميق بين محمد الصغير وملكة العلايلي

أعلنت مها الصغير قبل أيام عودة والدتها لوالدها، والزواج على سنة الله ورسوله بعد فترة طلاق دامت حوالي 22 عامًا.

وعبرت مها الصغير عبر حسابها عن مقدار الحب بين والدها محمد الصغير ووالدتها ملكة العلايلي، والذي لم ينضب رغم طلاقهما.

فهذا الحب العميق هو ما دفع الصغير إلى طلب رؤية ملكة العلايلي بعد إصابته بالمرض، وطلب منها أن توافق على الزواج منه مرة أخرى، ودفعها حبها إلى الموافقة، وحضر المأذون وزوجهما على سنة الله ورسوله.