نجوم وقعوا في فخ السحر: رانيا يوسف انفصلت بعد 11 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف
رانيا يوسف في إطلالة جريئة مع نجوم الفن والرياضة
نجوم ومشاهير في مواجهة التحرش.. أبرزهم رانيا يوسف وهنيدي


تحدث عدد كبير من النجوم عن تعرضه لأعمال السحر، والتي أعلنوا أنها أثرت على حياتهم الخاصة وأعمالهم، وفي هذا الفيديو ستشاهدين معنا تأثير السحر على حياة النجوم، ومن بينهم شهيرة والتي ابتعدت عن الفن بتأثير السحر الأسود، وحورية فرغلي التي قالت إن كل أهداف السحر تحققت فيها.

السحر في حياة رانيا يوسف


 

تعرَّضَت رانيا يوسف لسحرٍ في حياتها، وقالت الفنانة المصرية،  إن هذا السحرَ كان بسببِ نجاحهِا واستقرارِ حياتِها الأُسْرية. 
 
وأعلنت رانيا يوسف  أن حياتَها انقلبت رأسًا على عَقِبٍ في أسبوعٍ واحدٍ فقط، وانتهَى زواجُها بعد 11 أحَدَ عشَرَ عامًا من الزواجِ والحياة السعيدة.

السحر في حياة نجلاء بدر


 
عانت نجلاء بدر من السحرِ في بدايةِ حياتِها، فقالت إنها كانت ترى كوابيسَ وأحلامًا مُفزِعَةً جعلت حياتَها النفسيةَ سيئةً. 
 
واستعانَت نجلاء بدر بدار الإفتاءِ لفكِّ السحر وتمَّ علاجُها بالصلاةِ والقرآن. 

السحر في حياة فيفي عبده


 
 
أما عن السحر في حياة الراقصة الشهيرة، فظهرَ تأثيرُ السحر ِعلى فيفي عبده أثناءَ وجودِها على خشبة المسرح، فتوقَّفَت عن الرقصِ وشعَرَت بتعبٍ مفاجئٍ، وأكَّدَ الأطباءُ أن صحتَها على ما يُرَامُ.

السحر في حياة أحمد فلوكس


 
من بين المشاهير اللذين تحدثوا عن السحر وأرجعوا ماتعرضوا له لهذا الأمر، هو الفنان المصري أحمد فلوكس والذي قال إنه عانى من السحرِ خلالَ فترةِ زواجِه بإحدى الفتيات. 
 
ووصَفَ أحمد فلوكس  نفسَه أنه كان مَعمِيًّا هذه الفترة، بفعل السحر الذي عقدته له الفتتاة التي كان مرتبط بها فكانَ لا يُحِبُّ التمثيلَ ولا يُريدُ رؤيةَ ابنِه، ثم أعلن أنه تقرَّبَ إلى الله وانتَظَمَ في الصلاة ليتخلَّصَ من هذا السحر. 

السحر في حياة شهيرة


 
 من بين النجمات التي أعلنن أنهن تعرضن للسحر، هي الفنانة شهيرة، والتي قالت إنها واجهت نوعًا من السحر منَعَها من التمثيلِ لفترةٍ طويلةٍ. 
 
فبعدَ نجاحِ أحدِ أعمالها شعَرَت بتعبٍ شديدٍ في الصدر، وكانت لا تستطِيعُ أن تضعَ أيَّ مكياجٍ على وجهها، لترجع الأمر بعد ذلك إلى تعرضها للسحر.

خلاف أحلام وشمس الكويتية بسبب السحر


 
تسبب الحديث عن السحر في خلافات متبادلة بين النجمتين الشهيرتين، أحلام وشمس الكويتيةُ واللتان تبادلتا الاتهامات المتواصلة بشأن هذا الأمر، فكلٌّ منهما قالت إن الأخرى تلجَأُ إلى السحر لتحقيقِ النجاحِ والشهرة. 
 

السحر في حياة سوزان نجم الدين


 
قالت النجمة السورية سوزان نجم الدين إنها تعرضت للسحر، وأعلنت أن إحدى زميلاتِها لجأَت إلى السحرِ الأسودِ لتدميرِ مسيرتِها الفنيةِ، لتستعين بعد ذلك النجمة الشهيرة بأحدِ الشيوخِ للتخلُّصِ من هذا السحر. 
 

السحر في حياة حورية فرغلي


 
واحدة من بين النجمات التي أعلنت تعرضها للسحر هي النجمة المصرية حورية فرغلي، والتي مرت بالكثير من المحطات الصعبة في حياتها، فواجَهَت حورية فرغلي سحرًا هدفُه تدميرُ حياتِها. 
 



وفي حديثها عن تفاصيل السحر، قالت حورية فرغلي  إن هدفُ السحرِ هو عدمَ الزواج وأن تُصبِحَ مريضةً، وإنها مرت بالفعل بالعديد من الأمور التي تحققت بفعل السحر فتم  انفصالها عن خطيبها ولم تعلن زواجها بعد، كما أنها أصيبت بالكثير من المشكلات المرضية منها استئصال الرحم، وأزمة أنفها التي تسببت لها في أزمة نفسية كبرى.
 
وأعلنت حورية فرغلي أنها استطاعَت فكَّ السحرِ والتخلُّصَ منه في ماءٍ جارٍ. 

السحر في حياة سعد الصغير


 
سعد الصغير كان قد فاجأ متابعيه بإعلانه تعرضه للسحر، حيث اتهم الراقصة شمس بعقده له، قائلاً إنه كان يكره جميع النساء إلا شمس، وبحسَبَ تصريحِه فقد سافَرَ إلى المغرب أكثرَ من مرةٍ حتَّى يتمَّ فكُّ السحرِ، والتخلبص منه ليعود إلى حياته بشكل طبيعي.