شاهد- حورية فرغلي تكشف لأول مرة عن وجهها كاملا بعد جراحات أنفها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 07 مايو 2021
شاهد- حورية فرغلي تكشف لأول مرة عن وجهها كاملا بعد جراحات أنفها
مقالات ذات صلة
أول فيديو لحورية فرغلي على تيك توك فكيف ظهرت؟
تطورات الحالة الصحية لحورية فرغلي... عودة الشم والتنفس من أنفها
حورية فرغلي تعلن عن المبلغ الضخم لتكلفة عمليات إصلاح أنفها في أمريكا

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن وجهها لأول مرة، بعد عودتها إلى مصر من رحلة علاج طويلة في الولايات المتحدة أجرت فيها أربع عمليات جراحية لاستعادة شكل أنفها.

حورية فرغلي تكشف عن وجهها 

وخلال مقابلة مع الإعلامي معتز عبد الفتاح في برنامج "تحت الشمس" المذاع على قناة "الشمس" عبر تطبيق "زوم"، نزعت حورية فرغلي الكمّامة التي تخفي أنفها، والتي ظهرت بها في صور ومقابلات إعلامية عدة، وقالت: "لسه وارمة شوية، لكن ابتديت أشم دلوقت ريحة الأكل والبارفانات".

حورية فرغلي تكشف عن الآثار الجانبية للجراحات

وكشفت حورية عن الآثار الجانبية للعمليات الجراحية التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية في أنفها بالقول: "صوتي سيعود بالتدريج الى طبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أعاني مشاكل في السمع، ولكن الحمد لله تحسّن الوضع الآن".

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: "طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد للولايات المتحدة في أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة لحياتي الطبيعية".

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي، عادت مساء الأحد 2 مايو إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها  :"أنا حاسه إني اتولدت من جديد".

وأكدت حورية فرغلي، عقب وصولها إلى مطار القاهرة، أنها استعادت حاستي الشم والتذوق وأن تم علاج كافة الأخطاء الطبية السابقة، لافتة إلى أنها كانت تنظر من حين إلى أخر إلى السوشيال ميديا وما يدون عنها، إلا أنها كانت تحزن من اشاعة الوفاة التي كانت تنشر عنها من فترة إلى أخرى، وكانت تسبب لها حزن شديد خاصة أثناء العمليات الجراحية التي كانت تقوم بها.

شاهدي أيضاً: حورية فرغلي تفاجئ محبيها بنتائج العملية الثالثة وتخطف القلوب بجمالها

حورية فرغلي في أول تصريح لها بعد عودتها للقاهرة

وكشفت الفنانة حورية فرغلي في أول تصريح بعد العودة،  لجريدة  الوطن المصرية، أنها اتصدمت كثيراً  من الوسط الفني حيث خذلها الكثير من الفنانين في الوسط، حتى لم يحاول أحد السؤال عنها أو الاطمئنان عليها خلال فترة مرضها، مؤكدة أن هناك الكثير من الفنانين الذين كانوا مقربين منها في الوسط الفني لها لم يسألوا عنها في أزمتها.

حورية فرغلي أجريت 4 عمليات جراحية صعبة

وأوضحت أن آخر عملية كانت من أسبوع، لافتة إلى أن العمليات كانت صعبة وموجعة كثيرًا، لافته إلى أنها أجرت 4 عمليات على مدار 3 أشهر، مشيره إلى أن الطبيب طلب منها العودة مرة أخري في شهر أغسطس المقبل من أجل إجراء عملية جراحية أخري لها في أنفها، مؤكدة أن الفنانة رانيا محمود ياسين وأروى وعمرو الليثي كانوا أبرز من يتوصلون معها أثناء تواجدها في أمريكا.