قبل جوري بكر: نجوم وقعوا في مواقف محرجة بعد اختراق حساباتهم الشخصية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
قبل جوري بكر: نجوم وقعوا في مواقف محرجة بعد اختراق حساباتهم الشخصية

قبل جوري بكر تعرض عدد من المشاهير لمواقف محرجة وأزمات بعد اختراق حساباتهم الشخصية، فبينهم من تم النصب باسمه وآخرون نُشر عبر حساباتهم عبارات بفعل المخترقين.

في هذا الألبوم ستتعرفين معنا على أبرز النجوم اللذين تم اختراق حساباتهم وكيف تعاملوا مع الأزمة.

محمد هنيدي

واحد من بين النجوم اللذين تعرضوا لاختراق حساباتهم كان الفنان محمد هنيدي والذي أعلن الواقعة بعد تعرضه لمواقف غير طريفة مع متابعيه قائلا: "دي محاولة اختراق جديدة وذكية جدًا.. اللي باعت الميل ده أصلا هاكر، بيخوفك، إن حد نجح في الدخول لأكونتك، وحاطط لك لينك تغير منه الباسورد.. بمجرد ما تدخل وأنت خايف وبتحاول تلحق أكونتك وتدخَّل بياناتك بإيدك؛ الباسوورد بيروح للهاكر، وأكونتك بيضيع، خدوا بالكم، وخصوصًا أصحاب الحسابات الكبيرة.

عمرو سعد

تورط عمرو سعد مع الجمهور بعد اختراق حساباته وقيام أحد الأشخاص بالرد على المتابعين والحديث عن حياته العاطفية والمالية والفنية.

 ريهام عبدالغفور

تعرضت ريهام عبد الغفور لاختراق حسابها وتعامل الهاكر مع  الجمهور على أنه الفنانة الشهيرة مرسلا ردود محرجة ومطالبا البعض الآخر بتحويل مبالغ مالية فضلا عن تعليقات غير طريفة أحرجت الفنانة الشهيرة.

ووقتها أعادت ريهام عبد الغفور نشر سكرين شوت من حسابها المسروق على منصة أخرى ونبهت الجمهور بعدم الرد على أي رسالة مرسلة من حسابها المسروق.

رانيا يوسف

لم يكن الاختراق لأحد حسابات رانيا يوسف على منصات التواصل الاجتماعي وإنما اخترق الهاكر حسابها الشخصي على تطبيق واتس آب والذي يحمل تعاملاتها الفية ورسائلها المتبادلة الشخصية مع دوائرها المقربة.

 نشرت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام صورة نبهت من خالها متابعيها على منصات التواصل وأكدت أن حساب واتس آب تم اختراقه.

هاني شاكر

الفنان هاني شاكر كان من بين المشاهير اللذين تعرضوا لأزمات شخصية بعد اختراق حساباتهم الشخصية، فبعد اختراق حساباته على تطبيقات فيسبوك وإنستجرام تم نشر مجموعة من المنشورات التي تتنافى مع ما يعلنه الفنان الشهير، ونقيب الموسيقيين وقتها، من مبادئ، وهو ما عرضه لموجة عالية من السخرية قبل أن يتم إعلان اختراق حسابه.

السيناريست عبدالرحيم كمال

كما نبه السيناريست عبدالرحيم كمال في وقت سابق اختراق حابه على تطبيقات التواصل تليجرام وفيسبوك وناشد متابعيه بعدم الرد على أي مطالبات عبر هذه المنصات تاتي حاملة اسمه، ويبدو أن الهاكر وقتها أرسل رسائل محرجة لمتابعي السيناريست الشهير.

كيم كاردشيان

 من بين اختراقه لحسابات عدد من أهم الشخصيات في العالم بينها باراك أوباما وجو بايدن، اخترق رجل يدعى جوزيف أكونور حساب الفنانة كيم كاردشيان، واستخدم المتسلل الحسابات للحصول على عملة رقمية، وهو ما دفع تويتر وقتها إلى اتخاذ خطوة غير عادية لمنع بعض الحسابات التي تم التحقق منها من نشر الرسائل لعدة ساعات في محاولة منه للسيطرة على عملية الاختراق الأكبر في عام 2020.

ياسمبن صبري

تم اختراق حساب آي كلاود للفنانة ياسمين صبري والتي عبرت عن انزعاجها بعد اختراق حسابها الشخصي الذي يضم صورها وبياناتها الشخصية، وعلقت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام عن غضبها قائلة: "هاتفي وآي كلاود اخترقوا.. إن شاء الله خير.. ألم يكن فيس بوك كافيا؟"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار