نجيب ساويرس يهاجم هاني شاكر مجددا بسبب مطربي المهرجانات:سأدعوهم للجونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
نجيب ساويرس يهاجم هاني شاكر مجددا بسبب مطربي المهرجانات:سأدعوهم للجونة

من جديد رد رجل الأعمال نجيب ساويرس، اليوم الجمعة، على بيان نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بعد دفاعه عن مطربي المهرجانات.

هجوم هاني شاكر على نجيب ساويرس

وكانت هاجمت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، رجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك عقب اعتراض الثاني الأخير على النقابة بعد صدور قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر وعددهم 19 مطرباً، من بينهم حسن شاكوش وحمو بيكا، والفنان حسن أبو الروس، حيث طالب نقيب الموسيقين رجل الأعمال بأن يتبنى المطربين في مهرجان الجونة السينمائي.

رد ساويرس على هاني شاكر

وكتب ساويرس عبر حسابه على تويتر: "طب لو نقابة موسيقيين زي ما بتقول مالها ومال المغنين، وإن شاء الله هجيبهم كلهم مهرجان الجونة حسب توصيتك وده مال خاص بعد إذنك".

نجيب ساويرس ينصح مطربي المهرجانات 

وظهر الغضب على رجل الأعمال نجيب ساويرس، حيث نشر منشورين عن قرار نقابة المهن الموسيقية، بمنع 19 مطرباً ومؤدي مهرجانات من الغناء، حيث كتبت آخر منشور وهاجم فيه النقابة ونشر أسماء الممنوعين من الغناء داخل مصر، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب قائلًا: " نصيحتي لهم اللجوء للقضاء فهذا حجر على حرية الإبداع الدنيا أذواق".

نجيب ساويرس قرار منع مطربي المهرجانات معيب

كما نشر نجيب ساويرس المنشور الأول تعليقاً على قرار منع مطربي المهرجانات من قبل نقابة المهن الموسيقية، حيث وصف القرار بأنه قرار معيب، وقال: "ربنا بس اللي يمنع حد من الغناء، بنحب الغناء الشعبي… قرار معيب  أول مرة أشوف نقيب للمغنيين فخور جدا بمنع الغناء، الجمهور اللي يقرر يسمع مين ومبيسمعش مين.. مش النقيب!".

قائمة الممنوعين من الغناء في مصر

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية أصدر قائمة بمنع 20 مطرباً ومؤدي مهرجانات من الغناء في مصر وجاءت القائمة التي ضمت حسن أبو الروس وحمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة ومسلم وأبو ليلة وأحمد قاسم فيلو وأحمد موزة وحمو طبخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة، وولاد سليم والعصابة، والزعيم وعلاء فيفتى وفرقة الكعب العالي، ومجدي شطة ووزة وشكل وعمرو حاحا وعنبه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار