روجينا تحذر نجيب ساويرس بعد سخريته منها وهذا ردها على تشبيهها بكورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مايو 2020
روجينا تحذر نجيب ساويرس بعد سخريته منها وهذا ردها على تشبيهها بكورونا

حرصت الفنانة روجينا على التعليق بطرافة على تغريدة رجل الأعمال نجيب ساويرس، التي سخر فيها من دورها في مسلسل "البرنس".


روجينا ترد على نجيب ساويرس

بدأ الموقف بين روجينا ونجيب ساويرس، عندما علق الأخير على متابع تحدث عن الخيانة في الدراما فقال: "يعني معظم مسلسلات رمضان بتركز على إن الرجالة خاينين بس مش بياخدوا الجانب الآخر إنهم بيخونوا مع ستات برضه يعني هما كمان خاينين يعني ليه بقى دائما جايين على الرجالة".

تعليق ساخر لنجيب ساويرس على دور روجينا في مسلسل البرنس
فكتب رجل الأعمال المصري رداً على المتابع قائلاً: "ليه..ما عندك روجينا فى مسلسل البرنس شغالة على إتنين إخوات؟ فتحي وياسر".

هكذا ردت روجينا على سخرية نجيب ساويرس منها
ودخلت روجينا على الخط ومزحت مع نجيب ساويرس بتحذيره من السخرية من شخصية "فدوى" التي تؤديها فكتبت له: "بلاش فدوى يا بشمهندس دي وليه شرانية".

روجينا تعلق على وصفها بكورونا الشاشة

من ناحية أخرى، عبر معجب بإعجابه الشديد بأداء روجينا في مسلسل البرنس بطريقة لطيفة للغاية، من خلال وصفها بأنها كورونا الشاشة نظراً لأن شخصية "فدوى" التي تؤديها هي لسيدة تتاجر في المخدرات أفعالها مليئة بالشر.

هكذا ردت روجينا بعد تشبيهها بكورونا
ونشرت روجينا تغريدة المعجب الذي شبهها بكورونا الشاشة، وعلقت عليه قائلة: "كورونا الشاشة هي فدوى مرعبة اوي كدا دانا بيصتدعفوني، أنت غلطت غلطة عمرك بصوت (فدوى)".

شخصية روجينا في مسلسل البرنس
مسلسل البرنس رمضان 2020

روجينا خطفت الأنظار بأدائها المقتن لشخصية "فدوى" تاجرة المخدرات مع الحلقات الأولى من مسلسل البرنس، فاستطاعت أن تؤدي الشر مع إضفائها لمسة طريفة للأداء، جعلت شخصيتها من أكثر الشخصيات المحبوبة في رمضان 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار