نجيب ساويرس ينشر صورته من أمام مسرح الجونة بعد اشتعاله: فين الحريقة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
نجيب ساويرس ينشر صورته من أمام مسرح الجونة بعد اشتعاله: فين الحريقة؟

عبر المهندس نجيب ساويرس عن سعادته بنجاح عملية ترميم آثار حريق منطقة البلازا بالجونة، قبل ساعات من افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

نجيب ساويرس يعلن انتهاء الترميم بطريقة ساخرة

ونشر نجيب ساويرس عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر صورة للمكان بعد إزالة آثار الحادث وإعادة طلائه، وكتب: "أمال فين الحريقة؟".

كما أعاد ساويرس ونشر صورتهبجانب منطقة البلازا، بعد الانتهاء من ترميمها وكتب : "الحمدلله".

وكانت عائلة ساوير حرصت على بدء العمل السريع بعد إخماد الحريق الذي نشب صباح اليوم، لترميمه وعودته من جديد والمد بالمعدات واليد البشرية للعمل على أثار الحادث استعداداً لحفل افتتاح فعاليات الدورة من مهرجان الجونة السينمائي يوم الخميس 14 أكتوبر.

شاهدي أيضاً: صور ترميم حريق مركز مؤتمرات الجونة بعد ساعات قليله من اشتعاله

حريق في القاعة الرئيسية لحفل مهرجان الجونة

جدير بالذكر أنه اندلعت النيران في القاعة الرئيسية وهي قاعة البلازا بمدينة الجونة والمقرر إقامته فيها حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، حيث تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإطفائه.

ووصل عدد الإصابات إلى 16 حالة بحسب تصريح الدكتور محمد غريب، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر.

وأوضح "غريب" أن الإصابات جميعها عبارة عن اختناقات ما بين خفيفة ومتوسطة ولا توجد بينها حالات خطرة، مشيرا إلى أنه تم علاج 5 حالات في موقع الحادث، فيما تم نقل 11 آخرين إلى مستشفى الجونة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالبحر الأحمر، من السيطرة تماما على حريق قاعة مهرجان الجونة السينمائي الدولي بالغردقة، وانتهت قوات الحماية من كافة عمليات التبريد.

كان نشب حريق كبير في القاعة الرئيسية التي يقام عليها مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث.

تلقت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، إخطارا بنشوب حريق في القاعة الرئيسية التي يقام عليها مهرجان الجونة السينمائي، والتي تشمل السجادة الحمراء "ريد كاربت"، وعلى الفور تم إخطار قوات الحماية المدنية بالبحر الأحمر التي دفعت بعدد من سيارات الإطفاء التي تمكنت من  السيطرة على الحريق.

قائمة حضور الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021

يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، بسنت شوقي، علا رشدي، هنا شيحة، مايان السيد، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود.​​​​​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار