إصابة عمرو أديب ولميس الحديدي بفيروس كورونا ونجيب ساويرس يعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
إصابة عمرو أديب ولميس الحديدي بفيروس كورونا ونجيب ساويرس يعلق

كشف الإعلامي عمرو أديب عن إصابته بفيروس كورونا المستجد هو وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، مشيراً إلى أن الأعراض ما زالت بسيطة وخفيفة.

إصابة عمرو أديب ولميس الحديدي بكورونا

وطالب عمرو أديب من الجمهور الدعاء لهما بالشفاء العاجل من فيروس كورونا من خلال تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير.

ومزح عمرو أديب مع الجمهور واصفاً الإصابة بكورونا بمجرد فاصل قصير إعلاني وسيعود هو وزوجته بعدها لاستكمال برامجهم التلفزيونية.

وكتب أديب، عبر حسابه على تويتر: "أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معنا".

ومن جهته علق رجل الأعمال نجيب ساويرس علي إصابة الإعلامي عمرو أديب والإعلامية لميس الحديدي، بفيروس كورونا متمنياً لهما الشفاء العاجل.

وكتب نجيب ساويرس عبر حسابه على تويتر :"لكورونا للجميع لا تقلق ..بسيطة ان شالله تخفوا انتم الاتنين بسرعة دعواتي و تمنياتي بشفاء عاجل".

كورونا تصيب المشاهير في بداية 2022

وكان عدد من المشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية من بينهم الفنناة الشابة هنا الزاهد التي أصيبت به للمرة الثانية.

وكشفت هنا الزاهد أنها أصيبت هى وزوجها أحمد فهمى، مطالبة الجمهور بالدعاء لهما، ونشرت تؤكد ذلك على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وحذرت الزاهد المخالطين لهما باحتمالية الإصابة بالعدوى وطلبت منهم الخضوع للتحاليل.

وقالت هنا الزاهد: "أنا وأحمد إيجابي كورونا.. أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه"، وتلقت هنا الزاهد عشرات الرسائل والتعليقات من جمهورها وزملائها، والذين تمنوا لهما الشفاء سريعاً من الفيروس.

كما أعلنت  الفنانة عبير صبري، منذ أيام، إصابتها بفيروس كورونا هي وزوجها الدكتور أيمن البياع.

وقالت عبير صبري، إنها قامت هى وزوجها بإجراء مسحة لثبوت الإصابة من عدمه وبالفعل جاءت نتيجة المسحة إيجابية.

ووجهت عبير صبري، رسالة مؤثرها لجمهورها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك" تلمح فيها إلى أن المرض سيء للغاية، طالبة منهم الدعاء بأن يشفيهما الله.

وكتبت عبير صبري: " كورونا إيجابي أنا وزوجي.. الحمد لله ربنا يشفينا ويعافينا ويشفي كل مريض أدعولنا ربنا يشفينا".

ومن قبل أعلن زوج الفنان  داليا البحيري إصابتها هي واسرتها بفيروس كورونا أيضاً طالباً الدعاء لهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار