فيديو: شيلاء سبت في إطلالة جديدة جريئة وتهاجم من ينتقدها بقسوة

شاهدي جميع إطلالات بيونسيه التي ظهرت بها في ألبومها Black Is King

نداء شرارة ترد على خبر خلعها الحجاب بتعليق ساخر

  • الخميس، 16 يوليو 2020 الخميس، 16 يوليو 2020
نداء شرارة ترد على خبر خلعها الحجاب بتعليق ساخر

ردت المغنية الأردنية نداء شرارة على خبر خلعها الحجاب بتعليق ساخر، وذلك بمنشور لها عبر حسابها على "انستقرام". 

نداء شرارة ترد على خبر خلعها الحجاب بتعليق ساخر

فقد نشرت نداء شرارة صورة Screen Shot مقتطعة من خبر على أحد المواقع الإلكترونية تقول فحواه: "هل نداء شرارة خلعت الحجاب أم اشاعات.. نداء شرارة بدون حجاب"، وهو ما دفعها للسخرية بتعليقها الذي قالت فيه: "من قوة الخبر تحمست ،!"
دخلت اشوفني بلا حجاب 🤣". 


ن قوة الخبر تحمست ،! دخلت اشوفني بلا حجاب 🤣

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها حجاب نداء شرارة الجدل، حيث تعرضت من قبل لانتقادات بسبب اتباعها طرق جديدة للف الحجاب، بينما زعمت بعض التقارير أنها تنوي خلع الحجاب أكثر من مرة، وهو ما كان يجعلها تنفي تلك الشائعات في وقتها.

خلاف نداء شرارة وشيرين عبد الوهاب

كشفت المغنية الأردنية نداء شرارة عن تطورات علاقتها بشيرين عبد الوهاب بعد خلافهما الاخير، بعد نهاية الموسم الثالث من برنامج The voice، حيث قالت إنها تحب وتحترم شيرين عبد الوهاب ولن تنسى دعمها ومساندتها لها اثناء مشاركتها في البرنامج.

وأكدت نداء شرارة أن خلافها مع شيرين عبد الوهاب قد وقع نتيجة سوء تفاهم، حيث تبادلتا التصريحات الغاضبة نحو بعضهما البعض، لكن الأمر انتهى الآن ولم يعد هناك أي خلاف بينهما.

وبدأت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب ونداء شرارة، عندما قالت الأخيرة أن النجمة المصرية لم تدعمها ولم تطلب منها الغناء معها على المسرح في إحدى حفلاتها، كما وعدتها خلال منافسات البرنامج.

وتصاعد الموقف، عندما ردت الفنانة المصرية من خلال برنامج "مجموعة إنسان" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي عبر قناة mbc1، حيث أكدت أنها دعمت المغنية الأردنية ووقفت إلى جوارها وطالبت الجميع بالتصويت لها، ووقتها ردت الأخيرة بنشر بعض المقاطع من البرنامج عبر حسابها على "انستقرام" والتي كانت تقدم فيها شيرين وعودها لها.