حلا شيحة تحسم الجدل حول خلعها للحجاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
حلا شيحة تحسم الجدل حول خلعها للحجاب

جدل كبير أثير الأيام الماضية بسبب صورة نشرتها الفنانة حلا شيحة للاحتفال بعيد الأم، حيث وجهت حلا شيحة رسالة خاصة لوالدتها ونشرت صورتها مع ابنتها والتي لم تظهر ملامحها بشكل واضح ليعتقد البعض أنها الفنانة المصرية وليست ابنتها.

حلا شيحة تحسم جدل تركها للحجاب

ومنذ أن نشرت حلا شيحة صورة والدتها وابنتها، تلقت الكثير من التعليقات على الصورة منها أسئلة من جمهورها حول خلعها للحجاب مجددا، خاصة بعد عرض فيلم لها بإكسبو دبي وهي بشعرها.

حلا شيحة تحسم الجدل حول خلعها للحجاب

حلا شيحة تحسم الجدل حول خلعها للحجاب

لكن مع التدقيق في الصورة يتضح أنها ابنتها الصغيرة، سواء لون الشعر الأصفر أو حجم اليد الصغير.

تجاهلت حلا الرد على هذه التعليقات ونشرت صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram وظهرت فيها بالحجاب وسألت جمهورها عن طقوسهم في رمضان.

‎صورة‎

حلا شيحة تعلن توبتها

جدير بالذكر أن الفنانة  حلا شيحة هاجمت النجم تامر حسني، بعد أن شارك الأخير جمهوره كليب من آخر أفلامه، جمع بينهما في مشاهد رومانسية، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو قديم لنجم الغناء تحدث فيه عن أنه لا يتمنى الموت وهو مطرب، لتحدث الفنانة المصرية المتزوجة من داعية إسلامي ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت حلا شيحة في تعليقها على الأغنية المصورة لتامر حسني، والتي تضمنت مشاهد رومانسية بينهما: "انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه ..و اتفاجئت اكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي".

شاهدي أيضاً:المخرج محمد العدل يهاجم حلا شيحة: ياريت لما تطلقي مترجعيش تمثلي

وعبرت حلا شيحة عن غضبها الشديد من قيام تامر حسني بالترويج لأحدث أفلامه وكتبت: "احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح انا عارفة و متاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح".

حلا شيحة تهاجم الفن


وقالت حلا شيحة في منشورها على موقع تبادل الصور، إنستقرام: "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فناحنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي وحابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب أنا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار