نسرين طافش تخطف الأنظار في "تحالف الصبار"

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نسرين طافش تخطف الأنظار في "تحالف الصبار"

حقق "برومو" مسلسل "تحالف الصبار" الذي عرضته شبكة "أم بي سي" وتظهر فيه النجمة نسرين طافش، نسبة مشاهدة فاقت التوقعات، وتم تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي وبين "فانز" بطلة العمل بحماسة تعكس تشوقهم لمتابعة مسلسل نجمتهم يوم الجمعة المقبل على شاشتي "إم بي سي4" و"إم بي سي مصر".
تحالف الصبار يعدّ أول مسلسل عربي تشويقي بمواصفات عالمية تدور أحداثه في مدينة دبي العصرية التي تجمع كل جنسيات وأعراق العالم، وتمثل المكان الأنسب لسرد تفاصيل القصة التي تتحدث عن صراع المال والنفوذ والمؤامرات بأحداث تشويقية جاذبة ومتسارعة بعيدا عن أسلوب المماطلة حيث تجتمع كاتيا وسامي للتحالف سوية وجها لوجه لتفيذ مخطط انتقامي من مجموعة من "حيتان" المال.

نسرين طافش تخطف الأنظار في "تحالف الصبار"

المسلسل إخراج الأسباني خوسيه ماريا كارو الذي أخرج المسلسل برؤية سينمائية حماسية وتأليف الكاتب: رائد بوعجرم. وبطولة نسرين طافش، شريف سلامة من مصر وابراهيم الحربي من السعودية و بيير داغر من لبنان.
وكانت صفحات الفنانة نسرين طافش على "فيسبوك" وتويتر وانستاقرام قد حصدت تشجيعا كبيرا من معجبيها المتحمسين لمتابعة المسلسل، وغصّت صفحتها بتعليقات من مختلف دول العالم العربي للاستفسار عن مضمون العمل والحديث عن إدائها التشويقي المتقن الذي بيّنه  "البرومو" وأناقتها الملفتة وإطلالتها الراقية، لاسيما أن الصور الأولى للعمل كشفت أنها تظهر بشخصية مركبة وتختلف من حلقة لأخرى لأغراض تجسسية، وقد صممت أزياء البطلة خصيصا من قبل مصممة الأزياء المعروفة هويدا البريدي.
يُذكر أن صفحة معجبي النجمة نسرين طافش على فيس بوك قفزت عن 200 ألف معجب من مختلف دول العالم، برقم يعدّ  الأعلى لنجم سوري، كما أن حسابها على إنستاقرام حقق 50 ألف متابع رغم حداثة إطلاقه.