نسقي الألوان الصيفية الزاهية على طريقة الفاشونيستا دلال الدوب

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 25 يوليو 2022
نسقي الألوان الصيفية الزاهية على طريقة الفاشونيستا دلال الدوب
مقالات ذات صلة
نسقي الحجاب الأبيض مع كل هذه الإطلالات على طريقة دلال الدوب
على طريقة الفاشونيستا لهفة الحلواني: دلال الدوب تستعرض موضة 2021
استلهمي إطلالة حجابك في الخريف من الفاشونيستا الكويتية دلال الدوب

رغم ظهور من عدد من الفاشونيستات المحجاب في الفترة الأخيرة، إلا أن الفاشونيستا الكويتية دلال الدوب، تبقى أيقونة للمرأة المحجبة العصرية والأنيقة، ما جعلها وجهة للمحجبات في أغلب الأحيان في رحلة بحثهن عن تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الاحتشام والأناقة في آن واحد.

وتعد دلال الدوب، واحدة من أشهر المدوّنات الكويتيات المحجبات، تكتب عن الجمال والموضة من خلال مدوّنتها "dalalid" أو حسابها الخاص على موقع "instagram" الذي يحمل نفس اسم المدونة، وتشارك مع متابعيها النصائح حول التجميل والمكياج والموضة، وتحظى بشهرة وشعبية واسعة في الخليج العربي.

تتميز دلال الدوب بأسلوبها الكلاسيكي الذي تضيف إليه روح عصرية بلمساتها الخاصة تظهر به شبابها وشخصيتها القوية في آن واحد.

وبجانب الإطلالات الكلاسيكية، تتمتع دلال الدوب بحث وذوق راقي جدًا في تنسيق الملابس الصيفية الزاهية بكل ألوانها، وهو ما يبدو جليًا بمتابعة حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وحققت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب في السنوات الأخيرة، قاعدة جماهيرية كبيرة من النساء، فالمتابع لدلال الدوب على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، سيعرف جيداً كمية المعلومات والنصائح المفيدة التي تطرحها دلال للمتابعات، فهي تقدم نصائح وخطوات في تطبيق المكياج، كما أنها تقدم نصائح في تنسيق الملابس، والأهم من ذلك تقوم بتجربة بعض مستحضرات التجميل وإعطاء النصائح حول تجربتها لتقديم الفائدة للمتابعات.

وتعتمد الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب بصفة أساسية في إطلالاتها للعمل على البليزر أو الجاكيت الكلاسيكي، لكنها تنسقه بشكل عصري إما باختيار الألوان والخامات الجريئة أو بالتصميمات الشبابية الملفتة، كما أنها تحرص على تنسيق إطلالاتها دائماً مع إكسسوارات فاخرة سواء بالأحذية والحقائب الجلدية أو بأحزمة الخصر من أشهر الماركات مثل Dior و Channel.

هناك مجموعة أسرار لأناقة أزياء دلال الدوب الخاصة بالعمل، أولها أنها تمزج في كل إطلالة بين القطع الفخمة كالأحذية والأحزمة وبين قطع من ماركات ذات أسعار معقولة مثل Zara، أما السر الثاني هنا، فهو تجديدها شكل الإطلالات التقليدية إما بوشاح أنيق أو حزام للخصر.

أما السر الثالث والأهم لأناقة الفاشينيستا الكويتية، فهو حرصها على اختيار درجات مكياج متوازنة وعصرية تناسب كل إطلالة، فهي لا تعتمد على ستايل مكياج بألوان ثابتة، وإنما تختار الدرجات الملفتة التي تحقق التكامل مع أزيائها الخاصة بالعمل.

الألبوم التالي يجمع أجمل إطلالات الفاشونيستا الكويتية دلال الدوب، بالألوان الصيفية الزاهية التي نسقت فيها بشكل جميل الحجاب، مع كم كبير من الموديلات والألوان والإطلالات. فطالعي الصور وتعلمي منها كيفية تنسيق الألوان الصيفية الزاهية لإطلالات عصرية مختلفة.