نسقي الكمامة مع أزيائك بطريقة أنيقة مثل المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
نسقي الكمامة مع أزيائك بطريقة أنيقة مثل المشاهير
مقالات ذات صلة
أساور عصرية تُبرز جمالك وأناقتك: استفيدي من الخصومات ودللي نفسك بها
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
اعثروا على هديتكم المثالية مع منتجات جذابة ورائعة من "مون بلان"

عادةً ما تكون صحية الملحقات في كل موسم هو ملحق فعلي ولكن مثلما أصبح الإبتعاد الاجتماعي والبقاء في المنزل جزءً أساسياً من الحياة اليومية في عام 2020، أصبحت أيضاً أقنعة الوجه "الكمامة" من الملحقات الأساسية.  
وبطبيعة الحال، مع شيء ترتديه كل يوم، فإنكِ بالتأكيد ستحتاجين إلى تنسيق الكمامة مع ملابسك، إنه أول شيء يراه الناس هذه الأيام وربما تكونين قد حصلتي بالفعل على بعض الخيارات الأنيقة القابلة لإعادة الاستخدام لارتدائها مع ملابسك. 


ومع ذلك، إذا كنتِ تبحثين عن مزيد من الإلهام بأسلوب الحجر الصحي، فألقي نظرة على المشاهير الذين نسقوا أقنعة الوجه مع ملابسهم بشكل أنيق سواء كان في الحجر الصحي أم لا، كان المشاهير دائماً هم من نلجأ إليهم عندما يتعلق الأمر بصيحات الموضة  الجديدة. 


قد تكون أقنعة الوجه أثبتت ذات مرة أنها إضافة صعبة إلى ملابس أي شخص ولكن الآن بعد أن نمت تنوع الأنماط إلى كمية لا حصر لها تقريباً، فإن مطابقة واحدة مع ملابسك أمر سهل مثل بناء خزانة ملابس من الأساسيات المحايدة.

في حين أن بعض المشاهير، مثل كاميلا مينديز، ارتدوا ملابس أحادية اللون من أجل مظهر انسيابي، اختار آخرون الحفاظ على مظهرهم بسيطاً بألوان محايدة في كل مكان.

إذا كنتِ تبحثين عن طرق جديدة لتنسيق أقنعة الوجه "الكمامة" الخاصة بكِ مع ملابسك سواء كنتِ ترتدين أزياء عطلة نهاية أسبوع دون عناء أو ملابس رياضية كاملة.

استمري في التمرير لأسفل لترى الطرق التي يصل بها المشاهير أقنعة الوجه إلى ملابسهم أدناه.

تنسيق الألوان 

تنسيق الألوان

حولت باريس هيلتون Paris Hilton قناع وجهها الواقي إلى صيحة أنيقة مع فستانها الملون، أكملت مظهرها الجريء بأقراط مرصعة بالنجوم تتناسب تماماً مع قناع وجهها.

كمامة سوداء مع أزياء بألوان أحادية

عارضة الأزياءء Emily Ratajkowski  

ذهبت عارضة الأزياءء Emily Ratajkowski في نزهة مرتدية زياً يتميز بألوان محايدة مثل الأسود ودرجات التان، الفاعل مع قناع وجه أسود مناسباً مع ملابسها. 

مظهر بسيط مع قناع الوجه

 مظهر بسيط مع قناع الوجه

 ظهرت الممثلة أنجلينا جولي وهي ترتدي الكمامة في لوس أنجلوس في متجر لبيع الحيوانات الأليفة، ، ارتدت جولي قناع من القماش القطني رمادي ناعم على النحو الموصى به من قبل مركز السيطرة على الأمراض لإبطاء انتشار الفيروس التاجي، مع فستان أبيض خفيف الوزن مزين بتفاصيل مطرزة وحقيبة كتف من كريستيان ديور Christian Dior، أنهت المظهر مع زوج من أحذية مسطحة من Chloé.

كمامة ملونة بنقشات الورور

كمامة ملونة بنقشات الورور

شوهدت ممثلة بالم سبرينغز كاميلا منديس Camila Mendes في وقت سابق من شهر يوليو وهي ترتدي مجموعة من درجات الألوان الزرقاء تتميز بقناع بنقش الزهور زرقاء مع سترة جينز وبنطلون ليجينز باللون الأزرق الداكن.

كماماة ملونة 

كماماة ملونة 

للحصول على مظهر أنيق مع قناع الوجه، ارتدي إطلالة سوداء بالكامل مع حقيبة خضراء تتميز بحزام من السلسلة باللون البني يتناسب مع  لون الكمامة من نفس اللون مثل إطلالة عارضة الأزياء كيندال جينير Kendall Jenner. 

إطلالة كاملة بنقشات مختلفة

إطلالة كاملة بنقشات مختلفة

اختارت الممثلة إيما روبرتس Emma Roberts نهجاً أكثر تطرفاً في تنسيق فستانها المطبوع من درجات البني مع قناع يتميز أيضاً بطباعة أنيقة.

إطلالة متطابقة

Kaia Gerber

ارتدت عارضة الأزياء كايا جربر Kaia Gerber إطلالة رياضية متطابقة لرحلة إلى متجر البقالة بقناع وجه قطني باللون الرمادي الباهت.

جربي الملحقات من نفس الألوان 

Karrueche Tran

شوهدت الممثلة Karrueche Tran في مطعم ترتدي قناع وجه يتطابق مع لون حذائها المريح سهل الارتداء، حافظت على مظهرها المريح والعادي مع سترة جينز كبيرة الحجم.

الوشاح الحريري بدلاً من قناع الوجه

الوشاح الحريري بدلاً من قناع الوجه

لطالما ارتدت مدونة الموضة Olivia Palermo ملابس الأنيقة،  حيث ظهرت بوشاح من الحرير يتناسب مع حذائها المطرّز، حافظت Olivia على ملابسها على الجانب البسيط مرتدية ظلالاً خضراء وكيكية محايدة ومع ذلك، أضافت أيضاً لمسة من الألوان مع حقيبتها الزرقاء الزاهية وحزامها الوردي.

يمكنك شراء قناع للوجه ملون من خياراتنا من خلال هذا الرابط.