نسليهان أتاغول في أول ظهور لها بملامح شاحبة بعد إعلان مرضها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
نسليهان أتاغول في أول ظهور لها بملامح شاحبة بعد إعلان مرضها
مقالات ذات صلة
هل تعود فهرية أفجان إلى التمثيل بعد غياب سنوات من خلال مسلسل بربروس؟
أوزجان دينيز بطل عروس إسطنبول يرتبط بفتاة أصغر منه بـ23 عاماً
كم تتقاضى توبا بويوكوستن مقابل كل حلقة من مسلسل ابنة السفير؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للنجمة التركية نسليهان أتاغول في أول ظهور لها بعد الإعلان عن مرضها الذي أدى إلى انسحابها من بطولة مسلسل ابنة السفير حيث ظهرت عليها علامات التعب والإجهاد بوضوح شديد بخاصة وأنها خسرت الكثير من الوزن في الفترة الماضية.

نسليهان أتاغول في أول ظهور بعد مرضها

خلال الصور ظهرت نسليهان أتاغول بإطلالة باللون الأبيض واسعة مع شعر مرفوع لكن وجهها كان شاحب جداً مع انتفاخ تحت العين وظهرت عليها بوضوح علامات المرض والضعف ولم تحاول إخفاء ذلك حيث اعتمدت على مكياج خفيف للغاية.

نسليهان أتاغول ظهرت ضعيفة جداً وذلك بسبب خسارتها الشديدة للوزن في الفترة الأخيرة حيث وصل وزنها إلى 45 كيلو فقط بسبب مشاكل في الجهاز الهضمي لذلك تعاطف معها الجمهور بشكل واسع وأكدوا على دعمهم الكامل لها خلال هذه الفترة الصعبة.

نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول وإدمان المخدرات

مرض نسليهان أتاغول تسبب في جدل كبير لكن الجمهور عبر عن غضبه الشديد بعد زعم أحد البرامج التركية أن سبب انسحاب نسليهان من ابنة السفير وهو معاناتها مع إدمان المخدرات في حين أنها لا تعاني من أي مشكلة صحية لكن تم تسريب هذه المعلومات للحفاظ على مستقبله المهني

زعم البرنامج التركي أغضب الجمهور وطالبوا منهم الاعتذار بشكل رسمي من نسليهان أتاغول كما طلب البعض منها أن ترفع قضية ضد المسؤولين عن هذا البرنامج بتهمة تشويه سمعتها.

مرض نسليهان أتاغول

وكانت نسليهان أتاغول قد أعلنت انسحابها من بطولة مسلسل ابنة السفير بسبب ظروف صحية حيث كتبت عبر حسابها على إنستقرام قائلة: مرحبا للجميع، أودع ناره التي أحسست بها وأنا أمثلها! ولكني أحتاج أن أرتاح قليلا، وداعا لـ ابنة السفير ومن كل قلبي.. شكرا لكم يا أصدقاء.. و شكرا للمشاهدين على دعمهم المستمر..لنلتقي في أقرب وقت مع حكايات أخرى.

في حين أكدت الصحف التركية إصابة نسليهان أتاغول بمتلازمة الأمعاء المتسربة وهو مرض في الجهاز الهضمي يحتاج تشخيصه إلى بعض الوقت وذلك لأنه يؤثر في الجهاز المناعي بدرجة كبيرة لذلك طلب منها الأطباء التزام الراحة التامة والابتعاد عن الضغوط والتوتر تماماً.

وأضافت الصحف التركية أن نسليهان كانت في حالة صحية سيئة خلال الأيام الأخيرة من تصوير مسلسل ابنة السفير حتى أن قربة الماء لم تفارقها وظهرت أمام الكاميرا بنحافة شديدة لكن وقتها لم يشك أحد في تدهور صحة نسليهان إطلاقاً.

نسليهان أتاغول على زوم

توبا بويوكستون بطلة ابنة السفير

وكانت توبا بويوكستون قد أعلنت عن انضمامها لفريق عمل ابنة السفير ومن المتوقع أن تشارك بشخصية جديدة بعيدة تماماً عن شخصية نارة بطلة العمل، حيث عبرت عن سعادتها بهذه الخطوة وقالت: رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين، عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معكم في السنوات السابقة، أنا متحمسة جداً للقائكم مجدداً مع قناة ستار التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، إبنة السفير أراكم قريباً.

وتعد هذه المرة الثانية التي تُشارك فيها توبا بويوكستون النجم إنجين أكيوريك عمل درامي بعد أن حققت معه نجاح كبير خلال مسلسل العشق الأسود وتم عرضه على مدار موسمين كاملين.

أحداث مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير تدور أحداثه عن قصة حب جمعت بين نارة ابنة السفير التي عاشت حياة غير مستقرة بسبب طبيعة عمل والدها لكنها وقت في حب سانجار منذ طفولتها لتجمع بينهما الأقدار من جديد وفي ليلة الزفاف يكتشف سانجار أن نارة تعرضت للاغتصاب لكنه لم يصدقها ويقرر طردتها لكنها تختفي تماماً حتى يعتقد أنها توفيت.

تمر الأيام وترزق نارة بطفلة من سانجار وتطلق عليها اسم ملك وتُخفي الأمر عن الجميع وخلال هذه الفترة تتغير حياة سانجار ويجمع ثروة كبيرة لكن نارة تتورط في أزمة بعد طعن شقيقها الذي أساء معاملتها كثيراً لكنها قررت إخبار سانجار بالحقيقة كي تتمكن من تسليم نفسها للشرطة.

مسلسل ابنة السفير تم عرضه عام 2019 على مدار جزئين كاملين وحقق نجاح كبير إلا أن انسحاب نسليهان أتاغول تسبب في جدل كبير بخاصة وأن الجمهور كان قد تعلق بها.