نصائح موضة للحصول على إطلالة أنيقة مثل الملكات

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 نوفمبر 2021
نصائح موضة للحصول على إطلالة أنيقة مثل الملكات
مقالات ذات صلة
6 نصائح للحصول على إطلالة مريحة بشكل أنيق
نصائح للحصول على إطلالات مريحة ومظهر أنيق
نصائح لصاحبات الوزن الزائد للحصول على إطلالة صيفية أنيقة

أغلبنا يقع في حب إطلالات الملكات والأميرات الأشهر حول العالم نظراً لأناقتهم التي لا مثيل لها. ولأننا دائماً نحاول تقليدي إطلالات المشاهير وبالتحديد الملكات قررنا اليوم أن نجمع لكِ أبرز القواعد التي يقومون باتباعها للحصول على إطلالة رائعة بأغلب الإطلالات اليومية. فلست بحاجة أن تكوني ملكة للحصول على مظهر رائع حيث يمكنك تحقيق هذا باختيار الأزياء الراقية التي تعكس مظهر جذاب لكِ.

1- اختاري الأزياء المحتشمة

اعتماد الأزياء المحتشمة من أكثر الأشياء التي تحرص على القيام بها أغلب الملكات والأميرات للحصول على مظهر أنيق من خلال الملابس. فلا يمكنك أن تجدي ملكة ترتدي فستان أو تنورة قصيرة فدائماً ما تكون ميدي والبنطلونات تكون طويلة وغير ضيقة بالمرة. 

يجب تجنب اختيار الملابس التي تكشف عن الصدر أو الظهر فيجب أن تكون الملابس بسيطة ومحتشمة وحينها ستكون إطلالتك رائعة للغاية. فأناقتك لا تستمدها من خلال الكشف عن الجسم ولكن باختيار الأزياء البسيطة الراقية.

2- اعتمدي الملابس الكلاسيكية

يجب التركيز جيداً باختيار الملابس الكلاسيكية والرسمية بأغلب الأوقات، فهذه القطع لها مفعول ساحر في أن تضيف لكِ مظهر رائع وأنيق بمختلف الأوقات. حيث يمكنك اختيارها بمختلف الأوقات بعناية شديد. فارتداء بلوزة بسيطة مع بنطلون واسع ستكون إطلالتك كلاسيكية أنيقة مثل الملكة رانيا.

يمكنك ارتداء التنورة الضيقة أو المنفوشة الميدي مع بلوزة رسمية وستكون إطلالتك رائعة بطريقة مبهرة. لذلك احرصي على أن يتوفر في خزانة ملابسك بعض القطع الكلاسيكية من أجل الإبداع في تنسيقها على طريقة الملكات بشكل أكثر من رائعة. واهتمي بتطبيق هذه القاعدة عن اختيار فساتين السهرة للحصول على إطلالة جذابة تثير إعجاب جميع من حولك بطريقة بسيطة.

3- تجنبي البنطلون الجينز

لم يكن البنطلون الجينز أبداً القطع المناسبة للملكات لذلك يجب عليك تجنب اختياره لأنه لن يساعدك في الحصول على المظهر الأنيق مثل القطع الأخرى التي تحدثنا عنها. تختارت بعض الأميرات البنطلون الجينز ولكن ليس في مختلف الأوقات لذلك يمكنك اختياره ولكن ليس باستمرار إن كنت ترغبين في تغيير أسلوب ملابسك ليشبه إطلالات الملكات.

4- السر في اقتناء المجوهرات

إضافة الإكسسوارات أو المجوهرات الفخمة الكلاسيكية يمكن أن يساعدك كثيراً في أن تصبح إطلالتك أيقونة في عالم الموضة. وذلك من خلال تنسيق الملابس الكلاسيكية بشكل صحيح مع إضافة المجوهرات إلى الملابس بشكل رائع وبسيط. 

حيث يجب الانتباه باختيار قطعة أو اثنين ليس أكثر من المجوهرات أو الإكسسوارت لإطلالتك مثل خاتم مع أقراط أو قلادة مع سوار لضمان الحصول على إطلالة راقية بطريقة بسيطة وبدون مبالغة. وتذكري أن إضافة الكثير من المجوهرات يمكن أن يفسد إطلالتك دون أن تنتبهي للأمر.

5- تجنبي الملابس المطبوع والمطرزة المبالغة

ارتداء الملابس المطبوعة بنقوش كبيرة الحجم والمطرزة بشكل مبالغ من أكثر الأخطاء التي يمكن أن تفسد إطلالتك لذلك يجب عليك تجنبها قدر الإمكان. ولكن يمكنك اختيار البلوزات الكلاسيكية المطبوعة بنقوش بسيطة وصغيرة الحجم ولا مانع من اعتماد الملابس المطرزة ولكن يجب اختياره في الوقت المناسب وبشكل بسيط لضمان مظهر رائع وغير مبالغ.

6- استثمري أموالك في الحقائب

يجب الاهتمام باقتناء الحقائب الكلاسيكية الفخمة لأنها تحدث فارق كبير في إطلالتك، لذلك يمكنك استثمار أموالك في اختيار الحقائب التي يمكن أن تتناسب معك وتضيف لكِ مظهر رائع. مثل اعتماد حقائب ديور أو شانيل أو لويس فيتون لأنها سوف تمنحك مظهر أكثر من رائع حتى إن قمت بتنسقها مع الملابس البسيطة.

7- اختاري الأحذية ذات الكعب العالي

يعد الحذاء ذو الكعب العالي بتصميم الـ Pump من أكثر الموديلات الأساسية في خزانة الأميرات والملكات وذلك لأنه يضيف مظهر راقي للمرأة. ودائماً ما يكون السر وراء إطلالات الملكات الرائعة التي لفتت الأنظار. لذلك احرصي على اقتنائه بألوان محايدة بحيث يتناسب مع إطلالتك بشكل بسيط.