نصائح وأفكار لارتداء وتنسيق البنطلون الأبيض للمحجبات

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
نصائح وأفكار لارتداء وتنسيق البنطلون الأبيض للمحجبات
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء وتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات
كيفية تنسيق البنطلون البوي فريند للمحجبات
طرق تنسيق البنطلون الضيق مع ملابس المحجبات

ارتداء بنطلون ابيض للمحجبات ربما تكون فكرة من الصعب تنفيذها، ولكن بعد أن أصبح من أبرز صيحات موضة هذا العام كان هو القطعة المفضلة لدى المحجبات أيضاً. وبتأكيد يدور بذهنك الآن هذا السؤال كيف يمكن ارتداء بنطلون ابيض للمحجبات؟ وفي الحقيقة هناك العديد من الطرق التي يمكنك اختيارها لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

قبل البدء في شراء أو ارتداء بنطلون ابيض للمحجبات عليك معرفة كيفية اختياره وتنسيقه مع الملابس بطريقة صحيحة لمظهر رائع ينافس الفاشينيستا.

نصائح قبل اختيار البنطلون الأبيض للمحجبات

تتخوف أغلب الفتيات من ارتداء اللون الأبيض كي لا يظهر الملابس الداخلية أو تفاصيل الجسم، ولكن إن كنت ترغبين حقاً في ارتداء اللون الأبيض فهناك قواعد أساسية يجب اتباعها قبل شراء أو اعتماد الملابس البيضاء عليك اتباعها.

  • اهتمي باختيار الملابس الداخلية باللون النود كي لا تكون واضحة عند ارتداء الملابس البيضاء.

  • إن كنت سوف ترتدي بنطلون أبيض احرصي على اختيار القياس الصحيح كي لا يبرز الجسم بشكل ممتلئ عن الطبيعي.

  • انتبهي لاختيار الملابس البيضاء بأقمشة سميكة كي لا تكون شفافة عند ارتدائها.

  • للفتيات التي تشعر بالخجل من ارتداء البنطلون الأبيض يمكنك اختياره مع قطعة علوي فضفاضة وطويلة لضمان مظهر محتشم ملائم لذوقك.

البنطلون الأبيض للمحجبات حسب قوامك

نعم، يجب الانتباه جيداً باختيار موديل البنطلون الأبيض للمحجبات الذي يتماشى مع شكل الجسم. فمثلاً إن كنت تملكين جسم كمثرى أو ساعة رملية اختاري الموديلات الواسعة مثل البنطلون الـ Wide leg pants الذي يضمن لك عدم ظهور قوامك بشكل ممتلئ أكثر من الطبيعي.

أما إن كنت نحيفة على الجزء السفلي عن باقي الجسم مثل الجسم التفاحة أو المثلث المقلوب لا تترددي في اختيار البنطلون الأبيض للمحجبات بالقصة المستقيمة. فهو يمكن أن يمنحك مظهر رائع دون الشعور بنحافة الجزء السفلي.

بينما يمكن لصاحبات الجسم المستطيل والساعة الرملية اختيار البنطلون الأبيض للمحجبات بارتداء التصميم الضيق الذي يمكن أن يمنح قوامك شكل رائع. واهتمي بتنسيقه مع قطعة علوية طويلة ذات تموجات بطريقة تتناسب مع شكلك بالحجاب.

بنطلون ابيض رسمي للمحجبات

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق فعليك اختيار بنطلون ابيض رسمي للمحجبات ليتم تنسيقه مع البليزر مثلما فعلت الغالبية العظمى من فاشينيستا. كما سيكون أفضل خيار لك إن قمت بتنسيقه مع العبايات البيضاء التي تعد من أبرز صيحات هذا العام.

اختيار بنطلون ابيض رسمي للمحجبات في إطلالة بعد الظهيرة أو المساء ستكون فكرة رائعة. ولكن انتبهي باختياره مع بلوزة ستان أو قطعية علوية بتصميم كلاسيكي لضمان الحصول على إطلالة رسمية أنيقة تخطفين بها الأنظار.

إطلالة أحادية باللون الأبيض

تحدثنا من قبل عن تأثير اعتماد إطلالة كاملة بالأبيض في أنها يمكن أن تضيف المزيد من الأناقة والفخامة لإطلالتك. ويمكن تحقيق هذا باعتماد البنطلون الأبيض للمحجبات حسب الأزياء الذي ترتديها سواء بتصميم كلاسيكي أو عصري لضمان الحصول على إطلالة راقية.

بالتأكيد عند اختيار حجاب باللون الأبيض ستكون إطلالتك رائعة للغاية خاصة وأنك سوف تحصلين على إطلالة تشبه الفاشينيستا دلال الدوب التي دائماً ما تظهر بهذا الشكل مع حجاب قطني مميز.

إطلالة عملية بالبنطلون الأبيض للمحجبات

إن كنت تبحثين عن إطلالة عملية كاجوال تتناسب مع إطلالتك اليومية فليس هناك أفضل من اختيار البنطلون الأبيض مع قطعة علوية بلون زاهي تتماشى مع أجواء الصيف. وذلك من خلال ارتداء قميص أو بلوزة بلون ناعم. وفي هذه الحالة ستكون إطلالتك رائعة يمكن أن تنافس الفاشينيستا.

يمكنك اختيار البنطلون الأبيض الجينز الذي يتماشى مع شكل القوام و اختاريه مع البلوزة العصرية الموجودة لديك. وأضمن لك أن إطلالتك ستكون رائعة للغاية.