كيف نسقت النجمات البنطلون الأبيض مع الملابس؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
كيف نسقت النجمات البنطلون الأبيض مع الملابس؟

يعد البنطلون الأبيض واحد من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة، ولكن تتردد بعض الفتيات من اعتماده خوفاً من الحصول على إطلالة سيئة. ولكن اهتمت الكثير من النجمات اختيار البنطلون الأبيض خاصة وأنه من أهم صيحات الموضة.

حيث يمكنك استلهام بعض الأفكار لتنسيق البنطلون الأبيض مع ملابس بعدة طرق على طريقة المشاهير المفضلين لكِ. خاصة وأن اهتمت كل نجمة باعتماد موديلات متنوعة من البنطلون الأبيض بحيث يتناسب مع إطلالاتهن بمختلف الأوقات والمناسبات. 

البنطلون الأبيض الجينز اختيار المشاهير

إن كنت ترغبين في اعتماد البنطلون الأبيض بشكل عصري عليك اختيار البنطلون الجينز بتصميمه الضيق. فهو كان الموديل المفضلة لدى العديد من المشاهير في أغلب الإطلالات الصباحية مع الملابس الكاجوال وهناك من نسقته بطريقة أنيقة لمظهر أكثر جاذبية.

درة زروق

اختارت البنطلون الأبيض الجينز بتصميمه البسيط واهتمت بتنسيقه مع التي شيرت الأبيض المطبوع. حيث جاءت هذه الطريقة مناسبة لإطلالتها العملية الجذابة وقد نسقت معها حقيبة كلاسيكية كبيرة الحجم باللون الأصفر.

ياسمين صبري

دائماً ما تشتهر النجمة ياسمين صبري بحبها للأزياء الرسمية الأنيقة لهذا فضلت تنسيق البنطلون الأبيض الجينز مع البليزر العاجي وقميص كلاسيكي باللون الذهبي. حيث عكست مظهر أنيق لها.

أمل بوشوشة

اختارت النجمة أمل بوشوشة تنسيق البنطلون الأبيض الجينز الضيق مع بلوزة باللون البرتقالي بتصميم بسيط، واختارت معها حقيبة ديور الكبيرة بتصميمها الكلاسيكي. حيث عكست إطلالتها مظهر جذاب لها تناسب الإطلالات الصباحية البسيطة.

إطلالة موحدة بالبنطلون الأبيض بطريقة المشاهير

اعتماد إطلالة موحدة باللون الأبيض من أكثر الطرق الرائجة بشكل كبير هذا العام، لهذا حرصت الكثير من النجمات على تنسيق البنطلون الأبيض مع قطع علوية من نفس اللون لضمان الحصول على مظهر رائع. حيث يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في الحصول على قامة أطول إن كنت قصيرة.

نجوى كرم 

اختارت نجوى كرم تنسيق البنطلون الأبيض الكلاسيك مع قميص وسترة من نفس اللون وذلك للحصول على مظهر أنيق مناسب لها في إطلالات بعد الظهيرة أو عند الظهور في البرامج. حيث عكست هذه الطريقة مظهر جذاب لها ومنحتها قامة طويلة بحيلة بسيطة.

شذى حسون

فضلت شذى حسون اعتماد البنطلون الأبيض الكلاسيك مع توب وفيست رسمي من نفس اللون. حيث منحتها هذه الطريقة شكل رائع ومظهر أكثر جاذبية بطريقة مميزة للغاية. لهذا وإن كنت تبحثين عن طريقة رسمية سهلة لتنسيق البنطلون الأبيض على تجربتها.

ريا أبي راشد

اعتمدت ريا أبي راشد البنطلون الأبيض مع إطلالة بلون موحد بطريقة عصرية جذابة وذلك باختيار قميص باللون الأبيض أو سترة بتصميم عملي بسيط. وقد فضلت تنسيق هذه القطع مع حذاء رياضي باللون الأبيض لإطلالة عملية عصرية.

بنطلون أبيض كلاسيك بأناقة النجمات

يعد البنطلون الأبيض الكلاسيك واحد من أهم القطع التي يجب أن تتواجد بخزانتك وذلك لأنه يمكن أن يمنح كل امرأة مظهر راقي خاصة في إطلالات بعد الظهيرة. لهذا كان اختيار الكثير من المشاهير سواء بتصميمه الواسع أو الشارلستون.

كارلا حداد

اختارت كارلا حداد اعتماد البنطلون الأبيض الكلاسيك بتصميمه الواسع ولكن فضلت تنسيقه بشكل عصري مع توب قصير مخطط بشكل أفقي. وذلك لضمان الحصول على إطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة وبطريقة تتماشى مع قامتها الطويلة.

نوال الزغبي

اعتمدت النجمة نوال الزغبي البنطلون الأبيض الكلاسيك مع بلوزة بتفاصيل التل والدانتيل بشكل راقي الذي جاء مناسب لذوقها الفخم. كما جاءت هذه الطريقة مناسبة لإطلالتها الرسمية في المقابلات التلفزيونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار