نصائح مهمة اتبعيها عند تنسيق الملابس لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 17 مارس 2022
مقالات ذات صلة
نصائح اتبعيها عند تنسيق نقشات الملابس لمظهر أنيق
نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار وتنسيق الملابس الميدي بمختلف الأوقات
5 نصائح اتبعيها عند تنسيق ألوان الملابس

هناك بعض الأخطاء التي تقع الغالبية العظمى من الفتيات فيها عند تنسيق الملابس بشكل يومي وهو ما يقلل من أناقتها باستمرار. ولكن مع البحث وجدت أن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك القيام بها للحفاظ على أناقتك والحصول على ظهر راقي بشكل مميز وبسيط. 

حيث تتبع أغلب المشاهير والفاشينيستا قواعد موضة للحصول على مظهر أنيق يتناسب مع شخصيتهم وإطلالتهم بمختلف الأوقات والمناسبات. ويمكن أنتِ أيضاً الحصول على إطلالة راقية باتباع بعض القواعد.

إطلالة كاملة باللون الأبيض

اعتماد إطلالة كاملة باللون الأبيض يمكن أن يمنحك المظهر الراقي الأنيق الذي تبحثين عنه لهذا دائماً ما يكون اختيار المشاهير وفاشينيستا خاصة في المساء أو بعد الظهيرة. فقط كل ما عليك فعله هو تنسيق بلوزة أو قميص مع بنطلون بتصميم راقي لضمان الحصول على مظهر فخم وأنيق بالملابس.

الأزياء الكلاسيك أفضل خيار

أغلبنا يعشق الملابس الكاجوال لأنها تتيح لنا حرية الحركة وتضيف مظهر عملي جذاب. ولكن للباحثات عن المظهر الأنيق ننصحك باختيار القطع الكلاسيكية. فهي الوحيدة التي يمكن أن تمنحك الإطلالة موفقة بشكل مثالي يلفت الأنظار حولك. 

إن حاولت الاهتمام بارتداء الأزياء الكلاسيكية باستمرار هذا سوف يساعدك كثيراً في إضافة الفخامة والأناقة على إطلالتك التقليدية بدلاً من ارتداء الأزياء الكاجوال.

تجنبي الملابس المزين بعبارات

انتقاء الملابس الأنيقة له قواعد خاصة يجب أن تتبعها كل امراة ترغب في الحصول على مظهر راقي يلفت الأنظار. ولكن اعتماد الملابس المزينة بعبارات أو كلمات أو حتى علامات يمكن أن يقلل من أناقتك بطريقة لا يمكنك تخيلها برغم بساطة الأمر. 

حيث يفضل اختيار الملابس البسيطة التي تخلو من أي رسومات أو كلمات يمكن أن تفسد شكل إطلالاتك. وإن لاحظت أزياء المشاهير والفاشينيستا فهي خالية من أي تفاصيل يمكن أن تفسد الإطلالة. فدائماً ما تكون الملابس البسيطة خاصة التي تتناسب إطلالة بعد الظهيرة هي اختيارهم باستمرار.

اختاري القياس الصحيح

احرصي على اختيار الملابس التي تكون مناسبة لشكل قوامك بطريقة صحيحة مع الاعتناء جيداً  بأن يكون قياس الملابس صحيح. لهذا لا ينصح باختيار الأزياء الفضفاضة أو الضيقة بشكل مبالغ وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة مثل الفنانات.

القاعدة التي يجب أن تتبعها عند شراء ملابس جديد هي أن تكون ملائمة لك فلا تكون ضيقة أو فضفاضة، ولكن احرصي أن تكون مناسبة لك سواء عند الحركة أو الجلوس.

جودة الملابس أهم من الكمية

هناك بعض الفتيات تميل إلى اختيار كمية كبيرة من الملابس بجودة منخفضة من أجل الحصول اعتماد أكثر من إطلالة. ولكن في الحقيقة أنتِ لست بحاجة لاتباع هذه القاعدة فمن المهم اختيار الملابس ذات الجودة الجيدة التي يمكن أن تمنحك المظهر الراقي والتي تكشف عن مدى أناقتك.

اهتمي باختيار نوع القماش الجيد

اختيار نوع قماش الملابس أمر مهم فهو يكون واضح عند ارتدائها وينعكس على إطلالتك. لهذا فإن قمت باختيار أقمشة البوليستر بالتأكيد ستكون إطلالتك سيئة. حيث يفضل اختيار الأقمشة التي يمكن أن تعكس المظهر الأنيق الفخم على إطلالاتك ويمكنك تحقيق هذا من خلال اعتماد الملابس والفساتين بأقمشة الستان والقطن.

الأحذية ذات الكعب عالي هي الأكثر أناقة

أغلبنا يمكن أن يشعر بالراحة والحرية عند ارتداء الأحذية المسطحة أو السليبر. ولكن إن كنت تبحثين عن الأناقة اختاري موديل الأحذية ذات التصميم الكلاسيكي بالكعب العالي. الذي دائماً ما يضيف للمرأة مظهر جذاب وراقي بمختلف الأوقات سواء في السهرة أو حتى مع اختيار الملابس الرسمية.