نصيحة الأمير ويليام بشأن ميغان ماركل التي أشعرت الأمير هاري بالإهانة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
نصيحة الأمير ويليام بشأن ميغان ماركل التي أشعرت الأمير هاري بالإهانة
مقالات ذات صلة
صور: لحظات مؤثرة دفعت أفراد العائلات المالكة للبكاء أمام الناس
حسب معايير الجمال العلمية: هؤلاء أجمل نساء العائلات المالكة في التاريخ
لماذا أحب الأمير هاري ميغان ماركل بهذا الشكل؟ السر لدى الأميرة ديانا

رغم أن العلاقات جيدة حالياً بين الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري، إلا أنه يبدو أن الأمر كان على عكس هذا تماماً قبل سنوات قليلة، وتحديداً عندما بدأ الأخير في مواعدة الممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

فوفقاً لما ذكره كتاب جديد اسمه Finding Freedom أو البحث عن الحرية، فإن الأمير هاري شعر بالغضب عندما تحدث معه الأمير ويليام حول علاقته، التي كانت حديثة وقتها، مع ماركل، لدرجة أنه شعر بالإهانة عندما وجه له شقيقه الأكبر النصيحة.

هاري شعر بالإهانة من ويليام بسبب نصيحة بشأن ميغان

وأوضح الكتاب، الذي يزعم أنه ينقل عن مصادر مقربة من العائلة المالكة، أن ويليام نصح هاري بأن يتمهل في علاقته مع ميغان، وأن يستغرق الوقت الذي يحتاجه للتعرف على هذه الفتاة.

وبحسب هذه المصادر، فإن ويليام كان يريد التأكد من أن نوايا الممثلة الأمريكية سليمة قبل أن ترتبط رسمياً بشقيقه الأصغر، وهو ما جعله يطلب من هاري بألا يتسرع في علاقته معها.

وأشار الكتاب إلى أن هاري استشف بنبرة متعالية في حديث شقيقه معه بخصوص حبيبته، وشعر بالإهانة من الطريقة التي وجه بها إليه هذا الكلام، خاصة وأنه لم يكن بحاجة إلى شخص يعتني به، وكان قادراً على اتخاذ قراراته بنفسه.

ومن جانبهما، فقد نأى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بنفسيهما عن هذا الكتاب، حيث ذكرت تقارير إخبارية نقلاً عنهما أنه لم تتم إجراء أي مقابلات معهما قبل كتابته، كما أنهما لم يقدما أي مساهمات فيه.

انسحاب الأمير هاري وميغان ماركل من الحياة الملكية

جدير بالذكر أن الزوجين هاري وماركل يعيشان حالياً في لوس أنجلس مع ابنهما آرتشي، وذلك بعد تخليهما عن أدوارها الملكية في مارس الماضي.

وتزوج الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل في مايو 2018، حيث كان حفل زفافهما حديث وسائل الإعلام العالمية.

وقد أعلن الثنائي في يناير الماضي عن خططهما لبدء حياة أكثر استقلالية بعيداً عن العائلة المالكة البريطانية.