نظرة عن قرب على مجموعة Alexander McQueen ما قبل خريف 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 أغسطس 2020
نظرة عن قرب على مجموعة Alexander McQueen ما قبل خريف 2020
مقالات ذات صلة
مجموعة Kenzo لربيع وصيف 2021
مجموعة Balmain لربيع وصيف 2021
مجموعة Carolina Herrera لربيع وصيف 2021

أناقة راقية وزخرفة غنية ومصدر إلهام إرشادي، تقدم حركة فن النوفو "Art Nouveau"البريطانية أفكاراً رائعة لمجموعة Alexander McQueen ما قبل خريف 2020.

المديرة الإبداعية لدار أزياء ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، سارة بيرتون Sarah Burton لطالما كانت محبة للفنون الجميلة والاهتمام بالتفاصيل، جنباً إلى جنب مع صانعي ومصنعين محليين موهوبين.
عند إنشاء أعمال فنية حقيقية ,الآن لدينا نظرة خاصة عن قرب على التفاصيل والحرفية التي لا تشوبها شائبة لهذه الملابس الرائعة.

مجموعة ألكسندر ماكوين

مجموعة ألكسندرماكوين قبل خريف 2020 عززت القوة وتقريباً تبدو مثل المحارب حيث كانت العارضات يرتدن قطع تشبة الدروع القيادية. 

مجموعة ألكسندر ماكوين

نرى في المجموعة تشكيلة مصممة خصيصاً، بدءً من سترة معدنية ذهبية أحادية الصدر وسراويل مطابقة، إلى سترة حرير مزدوجة من الحرير العقيق الأحمر وسروال رفيع.

مجموعة ألكسندر ماكوين

تكشف التطريزات المحبوكة عن نفسها من خلال التصميم الفريد من تصميمات برقبة دائرية وأكمام شرنقة، إلى معطف كارديجان متماسك، يتم بعد ذلك تقديم "طبعة نوفو" من خلال فستان مزين بكشكشة من الحرير والفضة والعاج، في حين أن الفساتين الجلدية المصغرة تُستبدل كحزام مشد قوي.

مجموعة ألكسندر ماكوين

تظهر التفاصيل المعقدة في مجموعة Alexander McQueen ما قبل خريف 2020 نفسها من خلال التألق البراق المتلألىء، حيث نرى تشكيلة من التول المزين والفساتين الجميلة مع تطريز أزهار الفن الحديث وتطريز قزحي مصقول وترتر ديغرادي. 

مجموعة ألكسندر ماكوين
مجموعة الفساتين كانت تحتوي على فستان بكتف واحد مع تطريز مزين بالفضة وتنورة مطرزة دقيقة وفستان من الساتان والحرير الأسود مع وشاح بتصميم كاب متعدد الطبقات وصدّار مطرز بالزهور وتحفة فنية عبارة عن حزام أسود مع تطريز على شكل شوك على طراز فن الآرت نوفو Art Nouveau.

مجموعة ألكسندر ماكوين

تسلط الصور المقربة المذهلة لهذه الملابس الفاتنة الضوء على الكم الهائل من الحرفية والساعات التي استغرقت صنعها، طبقات على طبقات من الترتر والتطريز والدانتيل والتول الناعم، أعمال فنية حقيقية يمكن ارتدائها ومن السهل أن تدهشك التفاصيل.