نيكول سابا تكشف حقيقة حملها بعد نشرها فيديو مثير للجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
نيكول سابا تكشف حقيقة حملها بعد نشرها فيديو مثير للجدل

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً عن حملها بعد أن نشرت مقطع فيديو لها وهي تشير إلى بطنها.

نيكول سابا تكشف حقيقة حملها

ونفت الفنانة نيكول سابا حملها مؤكدة أن الإشارة في الفيديو الذي نشرته فهمت بالخطأ ولم يكن الغرض منها الإعلان عن الجمل أو توصيل أي رسائل أخرى، مشيرة إلى أن الغرض كان إبراز إطلالتها في حفلها الأخير.

وأوضحت نيكول سابا حقيقة المقطع المتداول لها من حفلها الأخير عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر أن الفيديو كان إبرازاً للفستان.

وعلقت: "للتوضيح الفيديو لم يكن لإعلان أي خبر.. الموضوع كله كان فيديو يخص الفستان واللوك مش أكتر".

كانت نيكول سابا قد نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام بعد حفلها في الساحل الشمالي المصري، وخلال الفيديو ظهرت وهى تشاور على بطنها، وهو الأمر الذى جعل البعض يتكهن بأنها تعلن عن حملها، وبالفعل انتشر الخبر بسرعة كبيرة جدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديو أثار الجدل بعد نشره خاصة بعد أن ظهرت ترتدي فستاناً من اللون الأسود ويتحول إلى الأبيض عند تحريك القماش في الاتجاه المعاكس، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل إذا كانت نيكول حامل أم أنها تقوم بتغيير لون الفستان.

ومنذ نشر الفيديو انتشرت شائعات حمل نيكول سابا، فعلقت إحدى المتابعات قائلة: "حبيبي ألف مبروك فرحانة جدًا من أجلك"، لترد عليها نيكول مازحة لتنفي حملها قائلة: "ولك لا ما يروح راسك لبعيد ما في شي"، لتعاود المتابعة الرد: "وأنا مبسوطة وبدأت أرقص يلا إن شاء الله خير"، لكن في المقابل، لم تؤكد نيكول سابا، صراحة حقيقة حملها من عدمه، وتركت الأمر غامضًا ولتكهنات الجمهور.

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نيكول سابا، كانت قد أحيت حفلاً غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة مؤخرًا، وذلك ضمن حفلات الصيف التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

وتألقت نيكول سابا بحفلها في مدينة العلمين الجديدة ، بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وبعض الأجانب، وحضرت نيكول سابا مرتدية سواريه مثير قصير مفتوح ولوك جرئ، وصعدت على المسرح أثناء غنائها لأغنية "هفضل أحلم"، تفاعل الجمهور معها في ترديد الأغنية وباقي أغنياتها التي قدمتها خلال الحفل الذي استمر ما يقرب من ساعة ونصف.

وقدمت نيكول سابا وصلتها الغنائية والاستعراضية من خلال باقة من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي الطويل منها، "براحتي"، التوتو ني"، "قررت"، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل"، "سهر الليالي" و"يا مصطفى يا مصطفى".. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع من مختلف الأعمار.

نيكول سابا تزوجت من الفنان يوسف الخال عام 2011، وأنجبت منه ابنة تدعى "نيكول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار