نيللي كريم تخطف الأضواء بفستان زفاف ناعم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 12 أغسطس 2021
نيللي كريم تخطف الأضواء بفستان زفاف ناعم

احتفلت منذ ساعات قليلة النجمة المصرية نيللي كريم بحفل زفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي. وقد شارك بالحضور العديد من نجوم الفن مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن. وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

فستان زفاف نيللي كريم

اختارت النجمة نيللي كريم اعتماد فستان زفاف ناعم خطف أنظار المتابعين بشكل كبير وذلك نظراً لبساطته. والذي جاء بقصة محددة للقوام مع أكتاف منسدلة بقصة الـ Off Shoulder ومزينة بالورود بطريقة ثلاثية الأبعاد. وقد تميز الموديل بأقمشة الدانتيل الناعمة البسيطة وقد حمل الفستان توقيع دار الأزياء المصرية ميزون يايا Maison Yeya من إبداع المصممة ياسمين يحيي. 

نسقت نيللي كريم فستانها البسيط مع طرحة زفاف هادئة وطويلة من أقمشة التل خالية من أي تطريزات بحيث أضافته لها مظهر الناعم البسيط التي يمكن أن تحلم به كل فتاة. حيث جاءت الطرحة متناسقة بشكل كبير مع موديل الفستان الذي كان هو أيضاً بتصميم ناعم ومميز.

فضلت نيللي كريم أن ترتدي المجوهرات بشكل بسيط بطريقة تتناسب مع فستانها وذلك باعتماد سوار بسيط مرصع بالألماس ومنسق مع أقراط صغيرة الحجم وخاتم. بحيث تكون إطلالتها موفقة ومناسبة لذوقها خاصة وأنها تشتهر بأسلوبها البسيط في تنسيق الأزياء والملابس.

حملت نيللي كريم بيدها باقة زهور بسيطة من نفس شكل ونوع الزهور التي زينت الفستان، وبهذه الطريقة نجحت في أن تكون إطلالتها متناسقة ورائعة. وذلك بالاستعانة بزهور الفاوانيا البيضاء بشكلها الساحر.

نيللي كريم بمكياج برونزي وتسريحة شعر ناعمة

ظهرت نيللي كريم بمكياج برونزي ناعم جاء مناسب لحفل الزفاف على الشاطئ بشكل كبير والذي كان بأنامل خبير المكياج عبد الله الرفاعي. أما تسريحة الشعر فكانت بسيطة للغاية حيث أنها تركت الشعر منسدل بطريقة هادئة جاءت مناسبة مع طرحة الزفاف البسيطة التي اعتمدتها. وكانت هذه التسريحة بأنامل كريس بيوتى صالون Kriss Beauty Salon.

كما ظهرت تسريحة الشعر بوضوح بشكل أكبر عندما تخلت نيللي كريم عن طرحة الزفاف بعد عقد القران وبداية حفل الزفاف. والتي عكست مظهر أكثر من رائع لها بشكل مميز وجذاب جاء مناسب لستايلها الخاص في اعتماد تسريحات الشعر.

إطلالة نيللي كريم الأولى لعقد القران

ظهرت النجمة نيللي كريم للمرة الأولى وذلك مع شقيق زوجها رامي عاشور الذي حمل يديها وقدمها إلى شقيقه هشام عاشور في لحظة رومانسية رائعة. والتي كشفت عن إطلالة العريس والعروس التي كانت متناسقة باللون الأبيض ومناسبة لأجواء حفل الزفاف على الشاطئ.

نيللي كريم تتناول السباغيتي

بعد الإنتهاء من عقد القران أنطلق العروسين لإلتقاط بعض الصور، ولكن ذهاب الجميع للاستراحة قليلاً وتناول الطعام قبل بدء حفل الزفاف. وقد أنتشر فيديو للنجمة نيللي كريم أثناء استعدادها لحفل الزفاف وهي ترتدي فستان الزفاف ويقوم هشام عاشور بإطعامها في فمها بحرص شديد كي دون أن يفسد مكياجها أو فستانها.

الإطلالة الثانية لنيللي كريم بإطلالة في حفل الزفاف

بعد بدأ حفل الزفاف فضلت نيللي كريم أن تكون إطلالتها أكثر بساطة بحيث تمنحها الحرية أثناء الرقص وإلتقاط الصور. لهذا تخلت عن ارتداء طرحة الزفاف بمجرد الإنتهاء من عقد قران وإلتقاط صور حفل الزفاف الرسمية.

لكن بمنتصف حفل الزفاف وبعد فترة من الرقص بفستان الزفاف الأول قررت نيللي كريم تبدل إطلالتها والظهور بفستان زفاف ثاني. وهو فستان زفاف أبيض ذو تموجات ومقدمة قصيرة حمل توقيع دار ميزون يايا. كما غيرت أيضاً تسريحة شعرها باعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة للحصول على مظهر أكثر بساطة للشعور بالحرية أثناء الحركة والرقص خلال حفل الزفاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار