نيللي كريم في إطلالة صيفية جديدة ببنطلون جلد وشعر مموج

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020
نيللي كريم في إطلالة صيفية جديدة ببنطلون جلد وشعر مموج
مقالات ذات صلة
صور إطلالة مريم أوزرلي تنافس النجمات العربيات بعرض أزياء Dior في دبي
صور إطلالة إليسا تدفع الجمهور لإحراجها ومقارنتها بنيللي كريم
بين الأناقة والمبالغة: صور إطلالات النجمات في مهرجان القنوات الفضائية

نشرت الفنانة نيللي كريم، صورة جديدة لها، في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، ظهرت فيها وهي ترتدي بنطلون جلد وحذاء بكعب عالي.

 وظهرت نيللي كريم في الصور التي نشرتها  بشعر مموج، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها، والذي علق عليها بتعليقات من مسلسلها الأخير بـ100 وش، وبمقاطع من أغنية التتر.

زواج نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، خلال الأيام الماضية، عن خطبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، وأعلنت أنه بعد انتهاء الظروف الحالية ستعلن عن موعد زفافها.

جاء ذلك بعد أنباء تضاربت بين النفي والإثبات بعد نشر نيللي كريم صورة عبر خاصية "ستوريز" أطلت فيها مع رجل لم تكشف عن ملامحه، واكتفت بالظهور على نحو رومانسي مع خلال إمساكها بيده والبحر أمامهما.

أبناء نيللي كريم

تزوجت الفنانة نيللي كريم مرتين، مرة وهي في عمر الـ16 عام وأنجبت من زوجها ابنيها كريم ويوسف، وبعد انفصالها بفترة تتزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، وأعلنا انفصالهما في عام 2015.

مسلسل بـ100 وش

مسلسل بـ100 وش أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحاً كبيراً وتعلق الجمهور بشخصياتها، ومن أواخر أعمال الفانة نيللي كريم، وقدم المسلسل جرعة كوميدي كبيرة كما كان نقطة تحول في التاريخ الفني لكل العاملين به، خاصة نجوم الأدوار الثانية.

كما يعتبر المسلسل محطة مهمة في تاريخ الفنانة نيللي كريم، حيث قدمت العديد من المسلسلات الرمضانية التي كانت تحتوي على جرعة دسمة من الدراما والأحداث المأساوية وأبرزها مسلسل تحت السيطرة، والذي كان نقطة تحول جديدة في تاريخها الدرامي بعد تقديمها لأعمال تليفزيونية أخرى مهمة منها سجن النسا و بنت اسمها ذات.

 إلا أن مسلسل بـ100 وش فاجأت نيللي كريم فيها جمهورها بتقديمها لشخصية "سكر" والتي قمت جرعة خفيفة من الكوميديا خالية من الابتذال.