سبب غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
سبب غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

كشفت النجمة المصرية نيللي كريم عن أسباب غيابها عن حضور حفل افتتاح وفعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة المقامة خلال الفترة الحالية.

أسباب غياب نيللي كريم عن الجونة

وأوضحت  نيللي كريم في تصريحات صحفية أنها لم أتمكن من حضور فعاليات المهرجان هذا العام نظراً لارتباطها بتصوير مسلسل الجسر والذي كان من الصعب تأجيل تصوير مشاهدها به.

وأضافت نيللي كريم تصريحاتها عن الجسر قائلة:"هو العمل الذي أجسد من خلاله شخصية جديدة ومختلفة عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل طوال مشواري الفني، بالإضافة إلى أن العمل بشكل عام ليس تقليديا ويدور في الفانتازيا والخيال وهذا أكثر ما حمسني له، إلى جانب أنه يجمعني بالنجم عمرو سعد وهو من الشخصيات المميزة على المستويين المهني والشخصي".

ويشارك نيللي كريم في بطولة مسلسل "الجسر" كل من عمرو سعد وخالد كمال ومحمد علاء وسارة الشامي ومها نصار، ومن المنتظر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية بمجرد الانتهاء من تصويره وأعمال المونتاج الخاصة به.

فاف نيللي كريم وهشام عاشور:

جدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021.

وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

وبمنتصف حفل الزفاف وبعد فترة من الرقص بفستان الزفاف الأول قررت نيللي كريم تبدل إطلالتها والظهور بفستان زفاف ثاني، وهو فستان زفاف أبيض ذو تموجات ومقدمة قصيرة حمل توقيع دار ميزون يايا،كما غيرت أيضاً تسريحة شعرها باعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة للحصول على مظهر أكثر بساطة للشعور بالحرية أثناء الحركة والرقص خلال حفل الزفاف.

ومنذ زفافها على لاعب الاسكواش السابق، تحرص نيللي كريم على مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، محطات وتفاصي من حياتها وشهر العسل وغيرها من اللحظات السعيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار