نيللي كريم مع ابنتها سيليا: هل تحمل نفس جمالها الروسي؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
نيللي كريم مع ابنتها سيليا: هل تحمل نفس جمالها الروسي؟
مقالات ذات صلة
أسئلة جريئة لنيللي كريم وابنتيها تستفز الجمهور وهكذا جاءت الإجابة
شاهدوا كيف تصرفت نيللي كريم بعد إهانة طليقها لها بألفاظ حادة وقاسية!
لأول مرة نيللي كريم تنشر صورة مع ابنتيها شاهدوا جمالهما

نشرت النجمة المصرية نيللي كريم صورة لأكبر بناتها سناً سيليا وذلك عبر خاصية الستوري وعلقت على الصورة بكلمة واحدة أميرتي إلا أن الجمهور بدأ يقارن بين مظهر الأم وابنتها وانهالت التعليقات على نيللي بخاصة وأن ابنتها لا تشبهها أبداً.

نيللي كريم مع ابنتها سيليا

ابنة نيللي كريم

في الصورة ظهرت نيللي كريم برفقة ابنتها حيث لاحظ الجمهور أن نيللي متأثرة بقوة بملامح والدتها الروسية إلا أن ابنتها سيليا أقرب إلى الملامح المصرية الأصيلة مع العيون الواسعة والأنف الأكبر حجماُ في حين أن والدتها لديها عيون ضيقة وأنف وشفاه صغيرة.

شكل شفاة ابنة نيللي كريم تسبب في جدل كبير لأنها تمتلك شفاه ممتلئة وهو ما فع البعض للتساؤل عما إذا خضعت لعملية فيلر لملئ الشفاه أم لا، وحاول البعض الدفاع عن الفتاة وأكدوا أنها لا تزال صغيرة ولا يمكن لها الخضوع للتجميل في مثل هذه السن الصغيرة.

ومن المعروف أن نيللي كريم البالغة من العمر 45 عاماً من أكثر النجمات حفاظاً على حياتهن الخاصة لكنها نشرت من قبل صورة تجمع بينها وبين ابنتيها كندة وسيليا.

مسلسل نيللي كريم

على جانب آخر تنشغل نيللي كريم هذه الأيام بتصوير مسلسل العميل صفر وهو فكرة محمد سامي وأكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبدالله ويشارك النجمة المصرية البطولة أكرم حسني، لبلبة، بيومي فؤاد وليلى عز العرب بجانب محمد علاء ودارين حداد.

كما أكدت نيللي كريم أن العمل ليس تدراجيدياً ولا كوميدياً بحيث سيجمع أكثر من فكرة وعنصر معاً وذلك بعد أن قدمت دوراً كوميدياً في رمضان الماضي لعام 2020 من خلال شخصية سُكر في مسلسل 100 وش.

خطوبة نيللي كريم

وكانت بعض المصادر المقربة من نيللي كريم قد أعلنت عن خبر خطبتها منذ فترة قصيرة من رجل الأعمال عمر إسلام لكنه لم يظهر معها بشكل علني إلى اليوم وكان من المتوقع إتمام حفل الزفاف قبل نهاية العام الجاري.

نيللي كريم على الرغم من نفيها خبر الارتباط أكثر من مرة إلا أنها نشرت صورة عبر خاصية الستوري وهي تمسك بيد رجل في إشارة منها إلى الارتباط بشخص ما لم تُعلن عن هويته وهو ما أكد الشائعات التي خرجت حول ارتباطها وتردد اسم رجل الأعمال عمر إسلام ضمن هذه الأخبار.

لكن نيللي كريم خلال لقاء تليفزيوني في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني أكدت أنها لا تخطط للزواج حالياً وهو ما اعتبره البعض إشارة واضحة لفسح خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام.