نيللي كريم تخطط للانتقام في عملة نادرة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
نيللي كريم تخطط للانتقام في عملة نادرة

تستمر الفنانة نيللي كريم في جذب اهتمام جمهورها من خلال مسلسل عملة نادرة الذي تؤدي فيه دور امرأة صعيدية أمام النجم جمال سليمان.

وشهدت الحلقة التاسعة أحداثاً عديدة مثيرة حول شخصية نادرة التي تؤديها نيللي كريم وعبد الجبار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان.

الحلقة التاسعة من عملة نادرة

تبدأ الأحداث بمساعدة أُنس، التي تؤدي دورها ندى موسى، عُبيدة في الهرب من حبس أبيها عبدالجبار، وعندما يعلم بذلك يغضب عليها بشدة ويضربها وسط محاولات أهل البيت تخليصها منه.

خلال تلك الضجة، تثور أُنس على عادات وتقاليد والدها، حيث تتحدث أمام الجميع عن ظلمه، ثم تقابل عصام الذي يجسده الفنان هشام عاشور، وتطلب منه إنهاء علاقتهما بعد وعدها لوالدها.

نيللي كريم تسعى للثأر

تأتي بعد ذلك شخصية نادرة، حيث تتذكر موت والدها عندما جاء له عبد الجبار يطلب منه أرضه، لكنه عندما رفض خلع حذاءه وضربه على رأسه عدة ضربات، مما أدى إلى مرضه ووفاته بعد الواقعة بوقت قصير.

ويتحدث الطبيب الشرعي معها عن تقرير الرصاص، ثم تدخل غرفة عبدالجبار سرًا وتأخذ العيار الناري، وعند مقارنته بتقرير الطب الشرعي الذي أرسله لها الطبيب، تكتشف أن الرصاصة تابعة لمسعود.

تتعهد نادرة أن تأخذ بالثأر وأن تنتقم، وبعدها تطلب أنس منها أن تترك المنزل وتهرب برضيعها، لكنها ترفض.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

تدور أحداث مسلسل عملة نادرة حول معاناة الاضطهاد والحرمان الذي تعيشه المرأة في الصعيد، وذلك من خلال شخصية نادرة التي تؤديها نيللي كريم.

إذ تعيش اضطهاداً يمنعها أن ترث أرض أبيها أو زوجها، والأصعب من ذلك أن من تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد، مما يتسبب في كثير من الأحداث الصراعية.

يضم المسلسل نخبة مميزة من النجوم، أبرزهم نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، كمال أبو رية،  أحمد عيد، فريدة سيف النصر، محمد لطفى، وهشام عاشور،





 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار