هجوم على نيللي كريم بسبب زوجها هشام عاشور

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
هجوم على نيللي كريم بسبب زوجها هشام عاشور

تسبب برومو مسلسل روز وليلي لـ الفنانة نيللي كريم في الهجوم عليها بسبب ظهور زوجها هشام عاشور خلال أحداث العمل واشتراكه في المسلسل معها.

هجوم على نيللي كريم بسبب زوجها

بدأ الهجوم بعد أن طرحت الشركة المنتجة لمسلسل روز وليلى طرح برومو العمل الذي تلعب بطولته يسرا ونيللي كريم تمهيداً لعرضه الشهر المقبل.

وروجت يسرا للمسلسل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليه قائلة: "استنونا قريباً في فبراير أنا ونيللي كريم في مسلسل روز وليلى على شاهد”.

وبمجرد طرح البرومو بدأ الهجوم العنيف على نيللي كريم بسبب مشاركة هشام عاشور في العمل، وشن رودا مواقع التواصل الاجتماعي حملة انتقادات لها بسبب ظهوره في المسلسل دون أن يكون له تاريخ فني.

واعتبر البعض أن ظهور هشام عاشور في المسلسل يتعلق بكونه زوج نيللي كريم فقط وليس بسبب موهبته، وجاءت بعض التعليقات: "هي كل واحدة اتجوزت واحد هتخليه يمثل؟"، "هو من أمتي كان بيمثل"،  "عايزين تفرضوا علينا أزواجكم ليه وهما مبيعرفوش يمثلوا".

هشام عاشور يرد على الهجوم عليه

ورداً على الهجوم أكد هشام عاشور أنه يمثل منذ ما يقرب من 12 عاماً في أمريكا، موضحاً أنه أجل الإعلان عن العمل لأطول فترة ممكنة لمنع الألسن من التحدث عن الأمر والهجوم عليه خاصة أنه لم يشترك في أعمال مصرية من قبل.

يذكر أن نيللي كريم من قبل تحدثت عن انزعاجها من السوشيال ميديا والهجوم على الفنانين بعد واقعة شيرين عبد الوهاب ومنة شلبي، مشيرة إلى أن البعض يوجه تعليقات مسيئة للفنانين.

وعلقت نيللي كريم قائلة: "بقيت أتضايق من الكلام الدايم عن الفنانين، الفن حاجة محترمة وأي مشكلة لأي فنان الصحف والسوشيال ميديا يكبرونها".

وأضافت: "النقد بيبقي قاسي قبل ما الشخص يشوف أي حاجة وفيه نقد بناء ونقد هدام بيهد كل اللي عمله الطاقم الفني".

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "روز وليلى" قد طرحت البرومو الرسمي له، وهو من بطولة يسرا ونيللي كريم، وذلك تمهيداً لعرضه قريباً، إلا أنها حذفته من على صفحاتها الرسمية بعد حملة الهجوم على نيللي كريم وزوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار