نيللي كريم تُعلّق على خلافها مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
نيللي كريم تُعلّق على خلافها مع محمد رمضان

انتشرت الكثير من الشائعات والتكهنات خلال الفترة الماضية، التي نُسجت حول سبب عدم حضور الفنانة المصرية نيللي كريم العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو"، والذي يُعرض حاليًا في جميع دور العرض. ردد البعض أن عدم حضور نيللي كريم العرض الخاص للفيلم دافعه الأساسي هو استياؤها من بوستر العمل بسبب وضعها خلف مواطنها الفنان محمد رمضان، الذي شاركها بطولة العمل.

خلال تصريحات إذاعية، خرجت نيللي كريم لتنهي هذا الجدل تمامًا. حيث أوضحت رأيها في التعاون مع الفنان محمد رمضان خلال فيلم "ع الزيرو"، قائلة: "محمد رمضان هايل ولذيذ ومجتهد جدًا". وهو ما أكد عدم وجود خلافات بينها وبين محمد رمضان.

خلال تصريحاتها، تحدثت نيللي كريم أيضًا عن علاقتها بمواطنها الفنان كريم عبد العزيز، مؤكدة على أنها تجمعها به علاقة صداقة قوية، علّقت عليها مازحة: "كريم حبيبي من زمان بس مبشفهوش غير في الإعلانات بس".

قصة فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم الدراما التشويقي "ع الزيرو" حول شخصية حمزة الملقب بدراجون، والذي يُعاني من ظروف مادية متعثرة ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، تتطور أحداث الفيلم ليصبح حمزة واحدًا من الأغنياء. يشارك في بطولة فيلم ع الزيرو كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، ويأتي العمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار