هازال كايا في لقطات عفوية مع طفلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 09 مايو 2022
هازال كايا في لقطات عفوية مع طفلها

تداول مستخدمو موقع إنستجرام مقطع فيديو يظهر النجمة التركية هازال كايا مع ابنها فكرت علي أتاي في جلسة تصوير.

وارتدت النجمة التركية سروال قرنفلي داكن وجاكيت بلون وردي، وتحمل في يدها وردة حمراء أثناء التقاط بعض الصور الفوتوغرافية.

وظهرت هازال كايا ونجلها الصغير فكرت علي أتاي، في مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز 25 ثانية أثناء جلسة تصوير، وهو يضربها بعفوية لتنظر إليه فيما لم تستطيع هازال إلا أن تمسك يده.

هازال كايا وطفلها 

علاقة هازال وطفلها تشغل منصات التواصل الاجتماعي، خاصة حينما احتفلت بعيد ميلاده في نوفمبر الماضي، ونشرت فيديو على منصة "إنستجرام" ظهر فيه الطفل يأكل قطعة حلوى، وعلقت هازال قائلة "عيد ميلاد سعيد لقلبي".

ودائمًا ما تحظى مقاطع الفيديو التي يظهر فيها فكرت مع هازال بإعجاب من الجمهور في تركيا والوطن العربي.

هازال كايا تصطدم جمهورها 

صدمت هازال كايا جمهورها في نوفمبر الماضي، بعدما صرحت بتحميم طفلها فكرت بالخل، وكشفت أنها تفعل ذلك بسبب اقتناعها بتقاليد وموروثات قديمة.

ولم يتوقف الأمر عند تحميم طفلها بالخل، إذ قالت هازال كايا إنها تخشى الحسد وهو ما يدفعها للإيمان بهذه المعتقدات.

وقالت هازال كايا إنها تحرق عشبة الِمراميّة وتبخر نجلها بدخان العشبة، وأحيانًا تخمرها في المياه وتشربها إيمانًا منها بحماية هذه العشبة من الحسد.

أعمال هازال المقبلة 

وفي سياق منفصل، تقوم هازال كايا ببطولة عمل درامي جديد بعنوان "قصر بيرا" ، والعمل مكون من 8 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على على إحدى المنصات الرقمية.

ويحكي المسلسل المقتبس من رواية قصر بيرا في منتصف الليل، قصة إسطنبول وتحولها من الخلافة العثمانية إلى المدينة الحديثة، ويعرض الفترة الزمنية من عام 1918 إلى نهاية عام 1920.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هازال كايا هو مسلسل "حكايتنا" أمام النجم التركي بوراك دينيز، والذي حصد تقييمات عالية لمدة موسمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار