"هدية فورية" آخر مبادرات "ردتاغ" لتجربة تسوق سعيدة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
"هدية فورية" آخر مبادرات "ردتاغ" لتجربة تسوق سعيدة!
مقالات ذات صلة
خدمة الاستبدال متاحة في أي وقت ومكان لأفضل تجربة تسوق من ردتاغ
هل تملكين الجرأة لتجربة أخر صيحة في عالم المكياج؟
كيف تختارين مقاس الأزياء المناسب لكِ؟ ردتاغ تساعدكِ!

أطلقت ردتاغ مبادرة "هدية فورية" كجزءٍ من حملة ردتاغ #تألقي_بأجمل_ابتسامة، لتضمن تجربة تسوق ممتعة ومليئة بالمفاجآت لعملائها بهدف تعزيز مكانتها كواحدة من علامات الأزياء القليلة التي تقدم هذه الخدمة في قطاع التجزئة المخصص لتوفير منتجات مميزة بقيمة تنافسية في منطقة الخليج العربي.

مبادرة هدية فورية من ردتاغ

تهدف مبادرة هدية فورية الفريدة من نوعها إلى الارتقاء بتطلعات عملاء ردتاغ لتؤكد حرص العلامة إظهار التقدير لعملائها لثقتهم العالية بها، وتسعى ردتاغ من خلال هذه الخطوة إلى إثراء حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة وتقدير ولاء عملائها المستمر.

مزايا مبادرة هدية فورية:

  • يحصل المتسوقون عند إنفاق أكثر من 1000 ريال سعودي/ درهم إماراتي خلال عملية الشراء الواحدة على فرصة للفوز بهدية مميزة.
  • تعبّر ردتاغ من خلال هذه المبادرة عن تقديرها وامتنانها للعملاء الذين زاروا متاجرها.

تضم التشكيلة المنتقاة من هدايا العلامة تذكارات جميلة من أرجاء الدولة، وتتنوع بين العطور الفاخرة والمنتجات المنزلية المصنوعة محلياً والإكسسوارات عالية الجودة وغيرها من القطع المبتكرة. لتحويل التسوق في جميع متاجر ردتاغ المنتشرة في منطقة الخليج العربي إلى تجربة مبهرة لا تتوقف روعتها عند حدّ معين، بل تستمر بالكشف عن مزيدٍ من المفاجآت الرائعة.

حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة من ردتاغ

تضمّ حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة إلى جانب مبادرة هدية فورية أربع خدمات أخرى لضمان تخطي توقعات العملاء ومنحهم المزيد من فرص التوفير خلال التسوق، وهي الاستبدال في أي وقت ومكان وخدمة خبيرة الأزياء الشخصية ومقاسك المثالي، إضافةً إلى توصيل مجاني إلى المنزل.

وإلى جانب هذه الخدمات المتميزة، تحرص العلامة على مواصلة إطلاق مبادرات توفر تجربةً متكاملة لعملائها، مثل برنامج ولاء ردتاغ متعدد المستويات مكافآت ردتاغ الذي يمنح العملاء فرصة الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تلبي تفضيلاتهم، فيما تتيح لهم مبادرة سفراء ردتاغ مشاركة لحظاتهم الجميلة بأسلوبهم الخاصّ والاستفادة من مجموعة من المزايا الحصرية.

وتحظى آراء العملاء لدى ردتاغ بتقديرٍ كبير، حيث تضمن لهم مبادرة ردتاغ تهتم برأيكم الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة، ويعتبر تخصيص الوقت لتوفير تجربة تفاعلية أكثر من مجرد وعدٍ بسيطٍ، وإنما طريقة مميزة لتحويل الرؤية المتمثلة في إسعاد العملاء إلى واقع ملموس.

كما تعتبر متاجر ردتاغ محطاتٍ مثالية لتسوق الأزياء الرائعة والإكسسوارات والمنتجات المنزلية العصرية، إلى جانب الاستمتاع بتجربة تسوق مليئة باللحظات السعيدة.