اكتشفي "الستايل" المناسب لكِ مع خدمة خبيرة الأزياء المجانية من ردتاغ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
اكتشفي "الستايل" المناسب لكِ مع خدمة خبيرة الأزياء المجانية من ردتاغ

أطلقت "ردتاغ" خدمة خبيرة الأزياء كجزء من حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة وتضمن مستويات جديدة من تجارب تفاعل العملاء لتعزيز مكانة ردتاغ كواحدة من علامات الأزياء القليلة التي تقدم هذه الخدمة في قطاع التجزئة المخصص لتوفير منتجات مميزة بقيمة تنافسية في منطقة الخليج العربي.

خدمة خبيرة الأزياء من ردتاغ:

خصصت ردتاغ مجموعة من أفراد فريق عملها الخبراء لتقديم المساعدة والنصائح اللازمة للعملاء لضمان تألقهم بإطلالات مثالية، وخضع فريق خبراء الأزياء لدى ردتاغ لتدريب احترافي على اختيار الألوان والمقاسات والتصاميم وغيرها من التفاصيل المناسبة للجسم، بما يتماشى مع أحدث الصيحات العالمية.

ويقدم الفريق المساعدة اللازمة، بدءاً من النصائح والحيل المتعلقة بتنسيق الملابس ووصولاً إلى اختيار مجموعة متكاملة من القطع الجديدة. وتنفرد العلامة بتقديم هذه الخدمة مجاناً بصفتها واحدة من علامات الأزياء القليلة في قطاع التجزئة المتخصص بتوفير منتجات بقيمة تنافسية في منطقة الخليج العربي!

وتهدف هذه الخدمة المجانية إلى تشجيع العملاء على اختبار ألوان وقصات وصيحات جديدة لمنحهم مزيداً من الثقة والجرأة. وتقدم خبيرة الأزياء المساعدة اللازمة لإضافة لمساتٍ مشرقة على إطلالة المتسوقين بما يناسب أجسامهم وشخصيتهم وأسلوب حياتهم، بدءاً من أزياء العطلات الشاطئية والحفلات الرسمية ووصولاً إلى الملابس المخصصة للسفر وقطع الجينز المريحة.

5 خطوات للاستفادة من خدمة خبيرة الأزياء من ردتاغ:

للاستفادة من نصائح خبراء الأزياء، ما على العملاء سوى اتباع هذه الخطوات الخمس للحصول على إطلالة في غاية الأناقة!

  1. التواصل مع أحد خبراء الأزياء لدى ردتاغ خلال زيارة المتجر أو حجز جلسة مسبقة باستخدام تطبيق الهاتف الذكي.
  2. تتضمن الجلسة مع خبيرة الأزياء التعرف على الألوان المثالية للعملاء بما ينسجم مع لون بشرتهم ودراسة تحليلية للجسم لاستكشاف نمط الملابس الأنسب لهم.
  3. يمكن بعدها للعميل استكشاف التصاميم في المتجر والاستفادة من نصائح خبراء الأزياء بما ينسجم مع توجهات الموضة العصرية.
  4. تتميز الخدمة بأنها مجانية وسريعة وسهلة ومريحة للمتسوقين، إذ لا يرتبط أداء خبراء الأزياء بعدد القطع التي يختاروها المتسوقون عن طريقهم.
  5. يمكن للعملاء التعبير عن امتنانهم لخبراء الأزياء عن طريق مشاركة تجربتهم المميزة مع العائلة والأصدقاء والتألق بإطلالات جذابة.

وتضمن خدمة خبيرة الأزياء الاستمتاع بأقصى مستويات الراحة خلال التسوق، وهي متاحة في جميع متاجر العلامة ضمن منطقة الخليج العربي. وتعتبر هذه الخدمة الفريدة تجربةً لا تُفوّت تعيد تجديد الإطلالة بشكل كامل.

حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة من ردتاغ:

أطلقت ردتاغ حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة لضمان تقديم تجارب تفاعلية للعملاء من خلال التركيز على العميل وتقديم مفهوم جديد من تجارب التسوق بأسعار تنافسية. حيث يمكن لعملاء ردتاغ الاستفادة خلال جولة تسوقهم من نصائح خبيرة الأزياء التي توفرها العلامة.

ولا تتوقف مفاجآت ردتاغ عند حدّ معين، بل تلتزم العلامة بأعلى معايير التميز في جميع مجالات التجزئة، وهذا ما تحرص حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة على تقديمه من خلال مجموعة من الخدمات مثل خدمة مقاسك المثالي وخدمة الاستبدال في أي وقت ومكان وخدمة هدية فورية وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل، مما يضمن سعادة العملاء وتخطي توقعاتهم.

وإلى جانب هذه الخدمات المتميزة، تحرص العلامة على مواصلة إطلاق مبادرات توفر تجربةً متكاملة لعملائها، مثل برنامج ولاء ردتاغ متعدد المستويات مكافآت ردتاغ ومبادرة ردتاغ تهتم برأيكم الذي يضمن الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة. وتوفر مبادرة سفراء ردتاغ للمتسوقين فرصة الاستفادة من مزايا إضافية، من خلال الانضمام إلى مجتمع العلامة وتسليط الضوء على عروضها وتجاربها المتميزة.

كما تتمحور رسالة ردتاغ حول تقديم خدمة استثنائية، وتوفير لحظات فريدة وملهمة لجميع العملاء. وتقدم جميع متاجر العلامة تجربةً مريحة ومنتجات بأسعار مدروسة، وينفرد كل منها بتوفير مفاجآت سارّة كل يوم.