خدمة الاستبدال متاحة في أي وقت ومكان لأفضل تجربة تسوق من ردتاغ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
خدمة الاستبدال متاحة في أي وقت ومكان لأفضل تجربة تسوق من ردتاغ
مقالات ذات صلة
اكتشفي "الستايل" المناسب لكِ مع خدمة خبيرة الأزياء المجانية من ردتاغ
دليلك الخاص لأفضل جولات السياحة والتسوق في لندن ومانشستر
إليك مكان ووقت عرض Victoria's Secret 2018...

أطلقت "ردتاغ" خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان ضمن حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة، التي تهدف إلى تلبية تطلعات العملاء وتجاوز توقعاتهم من خلال الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة بأسعار تنافسية.

خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان من ردتاغ:

تضمن ردتاغ من خلال خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان أقصى درجات راحة البال لعملائها، حيث يمكنهم استبدال مشترياتهم في أي وقت ومكان والاستفادة من المزايا التالية:

  • لا يوجد فترة زمنية محددة لاستبدال القطع، أي يمكن تبديل المشتريات في أي وقت.
  • هذا الخيار متاح في أي متجر داخل بلد الشراء.
  • تتبع العلامة سياسة عدم طرح الأسئلة، من خلال استبدال أي قطعة لم تتعرض للتلف أو الضرر.

وتنفرد ردتاغ وهي العلامة التي تعتبر واحدة من علامات الأزياء القليلة في منطقة الخليج العربي التي تقدم قيمة تنافسية بتقديم خدمة إمكانية الاستبدال في أي وقت ومكان ضمن جميع متاجرها في المنطقة.

ويمكن للعملاء اليوم التسوق بثقة والاستفادة من مساعدة فريق العمل الذي يقدم خدمات الاستبدال اللازمة في أي وقت.

حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة من ردتاغ:

تتضمن حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة إلى جانب خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان عدداً من الخدمات الأخرى التي تم تصميمها لإسعاد العملاء وتوفير تجربة تسوق تفاعلية، مثل خدمة خبيرة أزياء شخصية وخدمة هدية فورية وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل، وغيرها من الخدمات التي تتجاوز توقعات العملاء.

كما تقدم العلامة عروضاً مستمرة لتوفير تجربة تسوق فريدة بأسعار تنافسية مثل برنامج ولاء ردتاغ متعدد المستويات مكافآت ردتاغ، وبرنامج ردتاغ تهتم برأيكم الذي يضمن الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة. وتتيح مبادرة سفراء علامة ردتاغ للمتسوقين فرصة مشاركة تجارب التسوق القيّمة في متاجرها مع العائلة والأصدقاء، والمساهمة بتعزيز مكانة العلامة.

منتجات ردتاغ:

تلتزم ردتاغ بتوفير أحدث صيحات الموضة العصرية والمنتجات المنزلية العملية للعملاء، مع تجارب تسوّق ممتعة بأسعارٍ مدروسة على مدار العام. كما تواصل إطلاق مبادرات وحملات كفيلة بتوفير مفاجآت سارّة طوال فترة تسوقهم في متاجر العلامة، من خلال حملتها #تألقي_بأجمل_ابتسامة.

خدمة العملاء في ردتاغ:

تحرص ردتاغ على إسعاد عملائها في جميع التجارب التي تقدمها، وتسعى دائماً إلى تخطي توقعاتهم لضمان حصولهم على تجربة تسوق ممتعة وإيجابية. وتعتبر متاجر ردتاغ وجهةً مثالية للراغبين بالتألق بأجمل الأزياء والإكسسوارات العصرية أو الحصول على منتجات منزلية منتقاة بعناية والاستمتاع بتجربة ممتعة، ويمكن لسكان المملكة العربية السعودية التسوق عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني.

وتضع ردتاغ العملاء على رأس قائمة أولوياتها، انطلاقاً من إدراكها أن توفير تجربة تسوق استثنائية يعني تقدير عملائها ومنحهم منتجاتٍ ذات قيمة عالية. وتولي العلامة اهتماماً كبيراً لراحة المتسوقين، وتدرك أن شراء القطع واستبدالها هو جزءٌ أساسي من تجارب التسوق، مما دفعها لإطلاق خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان التي تتيح للمتسوقين استبدال المنتجات بألوان أو قصات مختلفة في أي متجر من متاجرها داخل بلد الشراء بمنتهى السهولة.