تمتعوا بخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل عند الشراء من متاجر "ردتاغ"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
تمتعوا بخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل عند الشراء من متاجر "ردتاغ"
مقالات ذات صلة
اكتشفي "الستايل" المناسب لكِ مع خدمة خبيرة الأزياء المجانية من ردتاغ
أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية. جرب الآن بنفسك!
تمتّعوا بالرفاهية في رحلة لا تنسى

أطلقت "ردتاغ" خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل لعمليات الشراء داخل المتجر تأكيداً على التزام العلامة بتوفير تجارب تسوق مريحة وسلسة، وأتت هذه الخدمة كجزء من حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة من رد تاغ التي تهدف إلى الارتقاء بتجربة العملاء التفاعلية وتعزز مكانة العلامة كواحدة من علامات الأزياء القليلة في منطقة الخليج العربي التي تقدم قيمة تنافسية.

خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل من "ردتاغ"

أطلقت "ردتاغ" خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل لتمكين العملاء من شراء أفضل الأزياء والمنتجات العصرية ضمن تجربة تسوق مريحة، إذ تتيح لهم هذه الخدمة الانطلاق إلى نشاطاتٍ أخرى بعد التسوق دون الحاجة إلى حمل حقائب ثقيلة.

ويمكن للعملاء دخول المتجر والتجول بحرية، بينما تتولى العلامة مهمة توصيل مشترياتهم إلى المنزل، كما تتيح الخدمة للعملاء شراء هدية وإرسالها إلى أحد الأصدقاء.

وتنفرد "ردتاغ" وهي العلامة التي تعد واحدة من علامات الأزياء القليلة في منطقة الخليج العربي التي تقدم قيمة تنافسية بمنح العملاء فرصة الاستفادة من هذه الخدمة مجاناً من خلال الخطوات التالية:

  • إنفاق 200 درهم إماراتي/ ريال سعودي أو أكثر.
  • دفع كامل قيمة المشتريات في المتجر.
  • تسجيل العنوان المطلوب للتوصيل.

وسيتمّ توصيل المشتريات بمنتهى العناية والاهتمام خلال 48 ساعة فقط!

وتتوفر خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل في بلد الشراء ضمن جميع متاجر العلامة المنتشرة في منطقة الخليج العربي.

تجارب التسوق المريحة والمثالية لعملاء "ردتاغ"

تسعى رد تاغ إلى تقديم تجربة تسوق ممتعة ومتميزة في كل مرة لجميع عملائها، وتوفر لهم أحدث الأزياء العصرية والمنتجات المنزلية العملية، ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى منتجاتها المخصصة للأطفال والشباب مع خدمات استثنائية، مما يضمن الاستمتاع بزيارة المتجر وشراء منتجاتٍ عالية الجودة بأسعارٍ تنافسية.

وتدعو رد تاغ الجميع إلى زيارة متاجرها اليوم، كما يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية زيارة المتجر الإلكتروني الذي يقدم باقة من الخدمات التي تنسجم مع أهداف حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة.

حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة من "ردتاغ"

تركز حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة على العملاء، حيث تتيح لهم مجموعة من الخدمات كخدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وخدمة خبيرة أزياء شخصية، وخدمة هدية فورية، وخدمة مقاسك المثالي، وغيرها من الخدمات الاستثنائية التي تثري تجربة العميل في جميع مراحل التسوق.

وتتجسدّ فلسفة العلامة من خلال برنامج ولاء رد تاغ متعدد المستويات مكافآت رد تاغ، وبرنامج رد تاغ تهتم برأيكم الذي يضمن الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة. وتوفر مبادرة سفراء رد تاغ للمتسوقين فرصة الاستفادة من مزايا إضافية، من خلال الانضمام إلى مجتمع العلامة وتسليط الضوء على تجاربهم في متاجرها.