هذا الشاب الوسيم هو ابن أيمن زيدان في مسلسل هناء وجميل: هل أصبح أباً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
هذا الشاب الوسيم هو ابن أيمن زيدان في مسلسل هناء وجميل: هل أصبح أباً؟
مقالات ذات صلة
فيديو - لجين أم الرموش تثير الجدل: الروج الأحمرسبب شهرتي
أول ظهور لحسن الرداد بعد وفاة والدته.. ذقن كثيفة وحزن واضح
محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاده الـ 73 تاريخ حافل من الأعمال الخالدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للطفل أحمد اللبابيدي بعد أن أصبح شاباً وكان أحمد قد شارك في عدد كبير من المسلسلات السورية والتي حققت له شهرة كبيرة خلال فترة الطفولة، إلا أنه ترك مجال التمثيل وابتعد عن الأضواء والسوشيال ميديا أيضاً.

أحمد اللبابيدي طفل هناء وجميل

من أبرز الأعمال التي شارك فيها الطفل أحمد اللبابيدي كانت مسلسل آلو هناء آلو جميل عام 2001 حيث شارك بدور سامي الابن الأصغر للفنان أيمن زيدان، المسلسل حقق نجاح كبير ولايزال إلى اليوم من أشهر الأعمال الكوميدية السورية حيث شارك فيه عدد من أبرزهم نورمان أسعد، سامية الجزائري، باسم ياخور وشكران مرتجي. 

ليشارك بعدها في عدد من المسلسلات التاريخية أبرزها الثلاثية التي تناولت جاني من تاريخ الدولة الأموية في الأندلس وكانت البداية من خلال مسلسل صقر قريش الذي قدم خلاله شخصية عبد الرحمن الداخل في طفولته ثم مسلسل ربيع قرطبة حيث قم شخصية هشام المؤيد خلال طفولته لكنه لم يظهر في الجزء الثالث ملوك الطوائف حيث لم يشارك فيه أطفال على الإطلاق.

لتمر السنوات ويشارك في مسلسل الانتظار عام 2006 الذي حقق فيه شهرة كبيرة بفضل تعبيرات وجهه المختلفة والمضحكة في المسلسل  وظهر خلاله بشخصية رجا ابن الأستاذ وائل الذي قدم دوره النجم السوري بسام كوسا، وضم العمل عدد من النجوم مثل يارا صبري، تيم حسن وسلافة معمار ونسرين طافش.

وكان آخر مسلسل قدمه هو ما ملكت أيمانكم وهو بعمر 19 عاماً وذلك في 2010، وقدم خلال المسلسل شخصية جريئة لمراهق له ميول شاذة يعتدي على ابن شقيقته. وشارك معه في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم سلاف معماري ومصطفى الخاني وديمة قندلفت.

اليوم ابتعد أحمد اللبابيدي عن الفن تماماً حيث كان طالباً متفوقاً في الدراسة والتحق بكلية الطب في جامعة دمشق ثم سافر مؤخراً إلى ألمانيا وعمل هناك كطبيب وفقاً للصور القليلة التي ينشرها عبر حسابه على إنستقرام.

الطفل أحمد اللبابيدي 

وعلى الرغم من أن أحمد اللبابيدي لا يهتم كثيراً بنشر صوره وأخباره عبر السوشيال ميديا إلا أن الجمهور لاحظ صورة قد نشرها منذ فترة وهو يحمل الطفل موسى مع تأكيدات أنه ابنه إلا أن  بعض المتابعين تركوا أسئلتهم حول صحة الأمر على صفحته لكن دون إجابة بخاصة وأن أحمد لايزال محتفظاً بنفس ملامحه الصغيرة التي توحي بصغر عمره.

اليوم يبلغ اللبابيدي من العمر 29 عاماً تقريباً وكانت بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا قد نشرت له قبل 6 سنوات صوراً من حفل خطبته دون أن يؤكد بنفسه الأمر من خلال نشر أي صور عائلية عبر حسابه على إنستقرام.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه صور للممثل أحمد اللبابيدي.