هذا رأي ناسليهان أتاجول الصريح في إنجين أكيوريك: وانتقاد "ابنة السفير"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 نوفمبر 2019
هذا رأي ناسليهان أتاجول الصريح في إنجين أكيوريك: وانتقاد "ابنة السفير"
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي 20 يتصدر التريند وهاندا أرتشيل تقرر مقاضاة هذا الشخص
كنزة كيفانش تاتليتوغ تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ثمنها
طفل هازال كايا يخطف الأنظار أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الأول

عبرت ناسليهان أتاجول عن رأيها الصريح في النجم الوسيم إنجين أكيوريك شريكها في بطولة مسلسل "ابنة السفير" الذي سيتم عرضه خلال بضعة أسابيع.

قالت ناسليهان أتاجول التي أمضت مؤخراً بضعة أسابيع منشغلة بتصوير دورها إلى جانب إنجين أكيوريك: "لم نكن نعرف بعضنا من قبل ، أحببت انجين كثيراً و نتفاهم بشكل جيد".

قالت ناسليهان أتاغول التي أمضت مؤخراً بضعة أسابيع منشغلة بتصوير دورها إلى جانب إنجين أكيوريك: "لم نكن نعرف بعضنا من قبل ، أحببت انجين كثيراً و نتفاهم بشكل جيد"  وتسبب عرض الإعلان الدعائي الأول للمسلسل في تعرض بطله إنجين أكيوريك لانتقادات حادة لظهوره بدون لحية وشارب وبوجه حليق تماماً، مما أبعده نوعاً ما عن وسامته المعهودة، لكن لقطات تالية من الكواليس بينت أن هذا الشكل خاص بالجزء الأول من الأحداث لأنه سيكون هناك قفزة زمنية بعد مرور عدة سنوات، ليظهر البطلان أكثر نضجاً.  وسافر فريق العمل مؤخراً إلى مونتنيغرو لتصوير بعض اللقطات التي سيتم عرضها ضمن الحلقات الأولى من المسلسل خلال شهرين من الآن.   ويدور سيناريو المسلسل حول الشاب سانجار الذي يلعب دوره إنجين أكيوريك، بالإضافة للسفير وابنته، حيث تتمحور الأحداث حول شاب فقير  يعيش في مدينة موغلا ويعمل كمهندس كهربائي، وهو رجل بسيط يحب المرح كثيراً لكن حياة هذا الشاب ستنقلب رأساً على عقب عندما يقع في حب ابنة السفير، خاصة بعد أن يختفي شقيقه فجأة ويتم الكشف أن آخر ظهور له كان داخل السفارة التركية، مما يزيد الأحداث تشويقاً وغموضاً.  المسلسل من تأليف عائشة اريلماز و نهير اردام ومن إخراج ايمره كاباكوشاك، الذين شاركوا جميعاً في الجزء الأول من مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود"، وقد أعلن منتجوه مؤخراً أنهم قرروا إصدار أغاني خاصة بالمسلسل تتماشى مع محتواه، حيث سيتم تسجيلها خصيصاً من أجله.

وتسبب عرض الإعلان الدعائي الأول للمسلسل في تعرض بطله إنجين أكيوريك لانتقادات حادة لظهوره بدون لحية وشارب وبوجه حليق تماماً، مما أبعده نوعاً ما عن وسامته المعهودة، لكن لقطات تالية من الكواليس بينت أن هذا الشكل خاص بالجزء الأول من الأحداث لأنه سيكون هناك قفزة زمنية بعد مرور عدة سنوات، ليظهر البطلان أكثر نضجاً.

وسافر فريق العمل مؤخراً إلى مونتنيغرو لتصوير بعض اللقطات التي سيتم عرضها ضمن الحلقات الأولى من المسلسل خلال شهرين من الآن.

ويدور سيناريو المسلسل حول الشاب سانجار الذي يلعب دوره إنجين أكيوريك، بالإضافة للسفير وابنته، حيث تتمحور الأحداث حول شاب فقير  يعيش في مدينة موغلا ويعمل كمهندس كهربائي، وهو رجل بسيط يحب المرح كثيراً لكن حياة هذا الشاب ستنقلب رأساً على عقب عندما يقع في حب ابنة السفير، خاصة بعد أن يختفي شقيقه فجأة ويتم الكشف أن آخر ظهور له كان داخل السفارة التركية، مما يزيد الأحداث تشويقاً وغموضاً.

المسلسل من تأليف عائشة اريلماز و نهير اردام ومن إخراج ايمره كاباكوشاك، الذين شاركوا جميعاً في الجزء الأول من مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود"، وقد أعلن منتجوه مؤخراً أنهم قرروا إصدار أغاني خاصة بالمسلسل تتماشى مع محتواه، حيث سيتم تسجيلها خصيصاً من أجله.