رأي إنجي علاء في تصريح يوسف الشريف عن النساء وترد على انتقادات كوفيد25

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
رأي إنجي علاء في تصريح يوسف الشريف عن النساء وترد على انتقادات كوفيد25

كشفت الكاتبة إنجي علاء، رأيها في التصريحات السابقة لزوجها الفنان يوسف الشريف، حول رفضه ملامسة الممثلات خلال تصوير أعماله، والتي صدرت عنه قبل حوالي العام وأثارت الجدل.

إنجي علاء تعلق على تصريحات يوسف الشريف

حلت إنجي علاء ضيفة على أحد البرامج الإذاعية، مع الإعلامي يوسف الحسيني، وأوضحت أنها في المجمل لا تتدخل في تصريحات وآراء زوجها يوسف الشريف.

أضافت إنجي علاء أن تصريح "رفض يوسف الشريف ملامسة النساء"، هو تصريح كاذب لم يأت على لسان زوجها، ولكنه اخذ في الانتشار والتداول حتى أصبح مسلمًا به، ولكنه لم يقل هذا التصريح نصًا ولم يقصده.

تابعت أن يوسف الشريف لا يفضل تقديم المشاهد الساخنة، وهذا كل ما في الأمر، أما ملامسة النساء فلم يرد التصريح بهذا الشكل على لسانه.

حقيقة تصريحات يوسف الشريف عن ملامسة النساء

وخلال لقاء تلفزيوني سابق، أوضح الفنان يوسف الشريف، أنه يضع بندا في عقود الأعمال التي يقدمها، يضمن له عدم طلب المخرج او المنتج منه تقديم مشاهد ساخنة، لافتا إلى أنه توصل إلى هذا القرار بعد أن نصحه والديه بالابتعاد عن هذا النوع من الأعمال، عقب مشاهدتهم لفيلم هي فوضى، وشعوره بنوع من الحرج لما قدمه من مشاهد يعتبرها غير لائقة.

وأضاف يوسف الشريف أن قراره هذا جعله عرضة للسخرية من زملاء له في الوسط، وأدى إلى حرمانه من عرض الأدوار عليه لمدة عامين، مؤكدا أنه فكّر حينها بترك المجال الفني والابتعاد عن التمثيل.

وبعد إدلائه بتلك التصريحات، بدأت ردود الفعل من زملائه في المجال تتصاعد وتنقسم بين مؤيد ومعارض، خاصة وأن الجملة التي نشرت على لسانه كانت رفضه ملامسة النساء، وهو ما لم يقله يوسف الشريف.

ورد يوسف الشريف على الهجوم الذي طاله بالقول عبر حسابه في تويتر: "مش عارف إزاي كلمة المشاهد الساخنة تحولت لـ ملامسة النساء.. عموما لازم نفترض حسن النية".

علاقة العمل بين إنجي علاء ويوسف الشريف

على الرغم من تعاونهما معًا في أكثر من عمل، إلا أنجي أكدت أنها ليس لديها الوقت الكافي لتتدخل في عمل زوجها، وأن وقتها يكفي بالكاد لعملها وانشغالها في التأليف، الذي ما إن تبدأ في قصة جديدة حتى تنفصل عن الواقع وتدخل في عالمها الخاص.

إنجي علاء ترد على انتقادات كوفيد 25

أوضحت إنجي علاء أنها لا تغضب من النقد، بشرط أن يكون نقدًا بناءًا مبني على أسس ومنهج، وليس نقدًا هدامًا، لا أساس له من الصحة.

وأشارت إلى أنها تحب الاستماع إلى النقد الموجه لها سواء من الجمهور أو النقاد، ولكن بعض الناس ينتقدون دون سبب واضح، وربما لم يشاهدوا المسلسل من الأصل.

وعن اتهامها باقتباس قصص الزومبي ردت إنجي علاء قائلة إن المسلسل لم يكن به زومبي، بل القصة عن فيروس يصيب المخ ويتطور، وكل يوم يظهر عرض جديد وفي اليوم السادس يتأثر الحمض النووي للإنسان ويتحول إلى كائن غريب دون مشاعر أو عقل، موضحة: "أنا ما شوفتش حاجة اتكلمت عن التطور ده في القصص اللي تناولت الموضوع، بالإضافة إلى أن القصص الإنسانية اللي كانت أهم".

وأكدت كاتبة مسلسل كوفيد 25، أنها تسعى لمعرفة أصحاب التعليقات، حتى تتأكد من صدقهم وحقيقة حساباتهم، لأن هناك من يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي للنقد الهدام سواء أناس مزيفين أو أصحاب مصالح، مشيرة إلى أن منصات التواصل الاجتماعي شيء مهم للتواصل من خلاله مع الجمهور.

مسلسل كوفيد 25

المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، وتم عرض حلقاته بدًا من يوم 16 رمضان 2021.

وشارك في البطولة إلى جانب يوسف الشريف كل من أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وادوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين عبد الوهاب،وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، وهو قصة وسيناريو وحوار انجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف. وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار